وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية وتعليم غرب غزة تكرم أوائل الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 12:07 )
غزة- معا- كرمت مديرية تربية وتعليم غرب غزة الطلبة المتفوقين أوائل الثانوية العامة على مستوى مدارس المديرية في قاعة الكرامة بمدرسة فلسطين الثانوية.

وفي كلمته تحدث أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم المقال عن إنجازات الوزارة وخططها المستقبلية التي ستسير عليها للارتقاء بالمستوى التعليمي بحيث أن كل عام يشهد تطوراً ملحوظاً في نسبة النجاح لدى طلبة الثانوية العامة.

وأوضح أنه وبالرغم من الحصار وحالة "الاستنكاف" التي سادت التعليم منذ فترة ليست ببعيدة إلى أن الوزارة تتقدم بخطوات مشرفة بامتحانات الثانوية العامة من حيث الأداء والإنجاز وأن نتائج الثانوية العامة مقياساً بالحالة التي يعيشها الشعب الفلسطيني والمعيقات التي يواجهها فإنها حققت تقدماً ملحوظاً عن غيرها من السنوات السابقة.

وأثنى عسقول على الجهود الرسمية والشعبية الداعمة للمسيرة التربوية والحريصة على استمرارها، وكذلك على الجهود التي يبذلها الكادر التدريسي مشيرا إلى أن وزارة التربية والتعليم تحرص دائما على تطوير ومواصلة العمل وفق الخطط والبرامج المعدة مسبقاً.

وتخلل الاحتفال فقرات وأناشيد هادفة عبرت عن فرحة التفوق والنجاح وتم توزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا والدروع على الطلبة المتفوقين والمدارس المتميزة، كما وأهدى أ.عبد القادر أبوعلي درع التميز لوزير التربية والتعليم العالي المقال.