وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة-شارك تفتتح نادي الوحدة الانجليزية لطلاب وخريجي الجامعات

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 12:20 )
غزة-معا- افتتح منتدى شارك الشبابي نادي الوحدة الانجليزية بحضور لوكاس نيلسون مشرف البرامج الشبابية في المنتدى، ونادين فارس منسقة العلاقات العامة وعدد كبير من طلاب وخريجي الجامعات الفلسطينية، بهدف خلق بيئة تشجع على استخدام اللغة الانجليزية خارج الجو الأكاديمي وذلك في مقر المنتدى بغزة.

وستعمل الوحدة الانجليزية على تنفيذ العديد من الأنشطة منها عقد دورات تدريبية شبه مجانية إلى طلاب وخريجي الجامعات في القطاع، بالإضافة إلى تنظيم زيارات ميدانية إلى مؤسسات محلية وأجنبية وتنظيم لقاءات مع شخصيات اعتبارية، كما سيتم العمل على عمل مخيمات ورحلات ترفيهية.

وتهدف هذه النشاطات إلى تحسين وتنمية قدرات طلاب وخريجي الجامعات باللغة الانجليزية بهدف مساعدتهم في تجاوز المرحلة الجامعية ومساعدتهم في الانخراط في سوق العمل.

وأوضح يحيى البرعي منسق الوحدة الانجليزية في المنتدى أن فكرة الوحدة الانجليزية نبعت من حاجة الشباب الفلسطيني وخاصة طلاب الجامعات إلى تنمية لغتهم الانجليزية لتجاوز المرحلة الجامعية والانخراط في سوق العمل وخاصة في ظل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به القطاع وارتفاع أسعار دورات اللغة الانجليزية في المراكز الربحية.