وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نعم لرئيس البلدية مرة ثانية *** بقلم :عادل ابو عيشة

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 18:07 )
الشيئ الذي دفعني لان اكتب عن هذا الانجاز اولا الحركة الدؤوبة في العمل ليل نهار سباقا للزمن، كيف لا ونحن نشعر عندما نرى هذه الصالة العملاقة حلت محل احقد نقطة احتلال استمرت عشرات السنين كان يستعملها الاحتلال مهبطا للطائرات.... ولكن بحنكة الرجال الاوفياء لوطنهم في سعيهم لتخفيف والام معاناة امهتم لسنين طالت، عملوا على مسح ذاك التاريخ القاتم.

من هنا... لا بد لنا ان نتحدث بالحقيقة ونبصم لهذه الانجازات بالعشرة، قلنا قبل عدة اشهر نعم لرئيس بلدية الخليل في افتتاح ستاد الحسين الدولي، والان ماذا نقول في حدث هام على مستوى الوطن، نقول نرقع القبعات لك يا ابا زهير وانت تسابق الزمن لانجاز وافتتاح صرح بلغ الشموخ الا وهو تشييد وانجاز الصالة الرياضية.

هنيئا لك مدينة الخليل مزغردة لقدوم رئيس الوزراء لافتتاح هذه الصالة، وهنيئا لك يا مدينتي بعمدتك ورئيسك لانه اصبح نبراسا وناقوسا يدق في عالم النسيان، نراك ونتابعك وانت تسابق الزمن حتى تسجل الانجاز تلو الانجاز، هكذا عهدناك وهكذا عرفناك، لا ولن يهدا لك بال حتى ترى هذه المدينة مدينة جميلة ومتطورة ومتقدمة بكل المعاني، هذا هو عنوانك من اللحظة الاولى .

نحن نعلم ونشاهد ونرى اليوم ستادا دوليا، وغدا صالة رياضية، وبعد غد منتزها بلدي كباقي مدن العالم قيد الانشاء، لا نملك سوى ان نقول لك ايها الباشا وايها العمدة الى الامام لتحقيق حلم وعدت به منذ قدومك الى مبنى البلدية وهو ان تجعل من مدينة خليل الرحمن مدينة يحتذى بها بين المدن العربية والدولية.

وعندما نقول العسيلي قادم نرفع لك القبعات ونعمل لك تمثالا انت وصحبك ولا ننسى كافة مهندسي البلدية واخص بالذكر المهندس الاستاذ ماهر العويوي الذي عندما نشاهذه نرى في وجهة حكايات كثيرة عن هذه البلدية ومشاريعها الرياضية املا من الله العلي القدير ان يوفق عمدة بلدية الخليل لتطوير هذه المدينة...... مدينة ابو الانبياء......مدينة خليل الرحمن.