وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البرازيل لم تخيب آمال الفلسطينيين بالفوز على غانا ..

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 21:10 )
بيت لحم - معـــــــًا- في اليوم الاخير لمباريات دور ال 16 تجري هذا المساء مبارتان الاولى تجمع المنتخب البرازيلي ومنتخب غانا وعند الساعة العاشرة مساءاً يلتقي المنتخب الاسباني ومنتخب فرنسا وعند الساعةالسادسة انطلقت مباراة البرازيل وغانا .. واستطاع المنتخب البرازيلي من تسجيل ثلاثية نظيفة في مرمى المنتخب الغاني وبالتالي لم يخيب امال الجماهير الفلسطينية التي تمنت الفوز للبرازيل بسبب رفع احد اللاعبين الغانيين العلم الاسرائيلي في مباراة سابقة لمنتخب بلاده وهنا وفي الاراضي الفلسطينية سمعت المفرقعات التي صمت الاذان ابتهاجا لكل هدف يسجلهالبرازيليون في المرمى الغاني 0
الشوط الاول :
كان لغياب لاعب غانا ونجم الهجوم ميكل اسيسيان الذي لم يشارك بسبب حصوله على بطاقتين صفراء الاثر الواضح على الهجوم الغاني ، بدأت المباراة بداية غير قوية .. انفتحت شهية رونالدو للتهديف في الدقيقة 5 عندما وصلت كرة الى رونالدو وانفرد بحارس المرمى وبحرفه وضعها على يسار حارس المرمى مسجلاً هدفاً مبكراً .. امام 65الف متفرج ظهرت اكثر من فرصة للبرازيليين بالرغم من محاولات منتخب غانا للوصول الى الهدف واخطر الكرات سددها مونتاري لكنهاوت بجانب القائم وكرة اخرى ترتطم بالحارس بعد ضربة ركنية لصالح غانا ، في الدقيقة 45 في نهاية الشوط الاول سجل اوريانو الهدف الثاني للبرازيل من تمريرة عرضية من كافو لتعانق الشباك الغانية .
الشوط الثاني :
نزل الفريق الغاني وهو مصمم على تغيير النتيجة اعتمد الغانيون على الكرات البينية لكن كان ينقصهم اللمسة الاخيرة ، اخطر الكرات البرازيلية عندما انفرد روبرتوكالوس بالحارس لكنه ارسلها لتصدم بالحارس مفوتاً على فريقه فرصة الهدف الثالث ، لعب البرازيليون الكرات البينية البطيئة بهدف اضاعة الوقت وامتصاص الاندفاع الغاني وغابت الاثارة عن هذا الشوط ، في الدقيقة 81 اخرج الحكم اللاعب الغاني جيان بسبب تظاهره بالسقوط داخل منطقة الجزاء مما جعل الحكم يخرج البطاقة الحمراء لتبقى غانا تقارع بعشرة لاعبين .. في الدقيقة 84 كرة طويلة تصل الى المتقدم زي رديرتوا ليسجل الهدف الثالث للبرازيل بعد ان انفرد بحارس المرمى ، في الدقائق الاخيرة من المباراة كرة الفرص البرازيلية الضائعة على يد كافو ورونالدو لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بثلاثية نظيفة ..