وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان الشبيبة الثانوية في اقليم يطا تفتتح مخيمها الصيفي

نشر بتاريخ: 31/07/2010 ( آخر تحديث: 31/07/2010 الساعة: 23:35 )
الخليل-معا-افتتحت لجان الشبيبة الثانوية صباح اليوم "مخيمها الصيفي القدس في عيون الشبيبة" في مدينة يطا وذلك بمدرسة بنات يطا الثانوية بمشاركة 75 طالبا وطالبة .

واقيم حفل الافتتاح في تمام الساعة التاسعة صباحا، بحضور أمين سر اقليم يطا علي الهريني , ومدير مكتب إقليم يطا إبراهيم الشواهين ومنسق لجان الشبيبة الثانوية في اقليم يطا شريف الشواهين ومشرفي المخيم ، وتم خلال حفل الافتتاح قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء والاستماع الى السلام الوطني الفلسطيني ورفع العلم ومن ثم تم تقسيم المشاركين الى ست مجموعات حملت كل منها احد اسماء شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح ومن ثم تم تنظيم ورش تعارفية وكسر جليد للمشاركين انفسهم .

وأعرب الشواهين عن شكره لمفوضية التعبئة والتنظيم التي قامت بدورها بدعم هذا المخيم .

وعبر عن سعادته واطمئنانه لبرنامج هذا المخيم , وتأكيده على أن القيادة مهتمة في تنمية مواهب وصقل شخصيات وبناء قادة يستطيعون السير قدماً على نهج العظماء.

هذا وذكر منسق لجان الشبيبة الثانوية في اقليم يطا شريف الشواهين بان المخيم سيستمر لاسبوع وسيشتمل على العديد من الانشطة اللامنهجية وورش العمل بالاضافة الى فحص النظر وفحص الدم وطرق الاخلاء في حالات الطوارئ يشرف عليها الدفاع المدني في مدينة يطا الذي سينظم خلال فعاليات المخيم , ورحلة ترفيهية للتعرف على أقاليم الشمال .