وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يفتتح المقر الجديد لمؤسسة "العدس للثقافة"

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 10:23 )
جنين- معا- افتتح محافظ جنين قدورة موسى المقر الجديد "لمؤسسة العدس للثقافة" بحلتها الجديدة ،والتي تعتبر من أوائل المكتبات في فلسطين وذلك في حفل رسمي حضره رؤوساء وممثلي المؤسسات والأجهزة الأمنية والمدنية ورجال الأعمال والفعاليات الثقافية والاقتصادية ومؤسسها الحاج خالد العدس

وهنأ المحافظ موسى في كلمته هذا الصرح والانجاز الذي يدعم مسيرة النهوض والتنمية والاعمار التي تشهدها المحافظة في ظل انجازات الأجهزة الأمنية التي حققت الأجواء المناسبة للاستثمار والبناء، وثمن دور مكتبة العدس التي تمتد جذورها في أعماق تاريخ جنين والتي يفخر بانجازاتها وبدورها الثقافي والوطني.

من جانبه، قال علاء السعدي أمين سر فتح في مدينة جنين: أن "عملية التطوير والتحديث لمؤسسة العدس استمرار لدورها في الثقافة وتكريسها في المحافظة التي لن تنسى مؤسسها الحاج العدس وبصماته في عالم المكتبات والذي بدا قبل أكثر من خمسين عاما".

بدوره، قال محمد العدس المدير العام: إن "الفرع الجديد وهو الثالث في سلسلة مكتبات العدس يهدف لتوفير كل احتياجات المجتمع في كافة مجالات الثقافة ومستلزمات المكتبات".

وذكر أن المؤسسة الجديدة اعتمدت احدي المواصفات العلمية الحديثة في عالم المكتبات، مؤكدا أن مسيرة التطوير ستستمر بما يساهم في نشر وتعزيز الثقافة وتطوير المكتبات في فلسطين.