وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية عزون وحركة فتح تكرمان المتفوقين والناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 14:53 )
قلقيلية- معا- نظمت بلدية عزون وحركة فتح يوم أمس حفل تكريم للطلبة المتفوقين في الثانوية العامة ببلدات عزون وصير وعسلة وكفر لاقف وعزبة الطبيب لهذا العام وذلك في مدرسة عزون الثانوية للبنين.

وافتتح الحفل اللواء الطيار أحمد عمران رئيس بلدية عزون بكلمة أكد فيها أن الوصول إلى الدولة المستقلة يبدأ من النجاح الاول وأن جيل الثانوية العامة هم من سيرفعون راية التحرير فوق أسوار القدس ووعد الخريجين بمساعدتهم في تحقيق أحلامهم بإلتحاقهم بالجامعات.

بدوره القى مراد شتيوي ممثل عن حركة فتح إقليم قلقيليه كلمة أكد فيها أن من ينجح ويتفوق ضمن ظروف الاحتلال القاسية هو بناءً حقيقي لصرح الدولة الفلسطينية وأن المستوى المتميز لطلاب عزون هذا العام دلالة وطنية خاصة تعبر عن النهج السليم لقيادتنا.

وألقت الطالبة خديجة موسى ابو لبدة كلمة الطلبة المتفوقين شكرت خلالها كل من ساهم في الوصل إلى هذا الراقي من النتائج المشرفة وتخللها بعد ذلك فقرة دبكة شعبية.

من جانبه اكد أيمن مجد مدير مدرسة عزون على احتياجات المدارس في البلدة،وتخللها فقرة الزجل الشعبي القاها الاستاذ مؤيد عودة.

والقى كلمة الشؤون الاجتماعية مدير مكتب عزون محمد رشيد والذي أكد فيها على حرص الوزارة بتوفير المساعدات العاجلة لأبناء الحالات الاجتماعية للأستمرار في إكمال تعليمهم الجامعي العالي.

من ناحيته اكد يوسف عودة مدير التربية والتعليم بقلقيليه على صوابية منهج التربية والتعليم الذي أدى إلى هذه النتائج التي جاءت متراكمة لجهود سابقة وأهمية متابعة المتفوقين للتعليم العالي لبناء وطنهم.

من جانبه اثنى محافظ محافظة قلقيليه العميد ربيح الخندقجي على المستوى المتميز لهذا العام وبين أن القيادة السياسية حريصة على دعم المتفوقين وأن للمحافظة حصة هامة من المقاعد الدراسية ولعزون حصتها من ذلك وتمنى للجميع المثابرة والحفاظ على هذا المستوى.

وختتم الاحتفال بتكريم الناجحين من الطلبة والطالبات وتكريم المتبرعين حيث قدمت البلدية وحركة فتح الجوائز النقدية والعينية السخية وأبرزها أجهزة حاسوب لاب توب عدد ثلاثة لأعلى ثلاثة معدلات في البلدة.