وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو زنيد يحاضر في دورة ضباط ومنتسبي الأجهزة في الخليل

نشر بتاريخ: 01/08/2010 ( آخر تحديث: 01/08/2010 الساعة: 16:08 )
الخليل - معا - عقدت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل دورة تدريبية تحت عنوان "بناء وتطوير القدرات في المؤسسة الامنية" من خلال برنامج مكثف يستمر لمدةعشرة أيام بمشاركة 40 ضابطا من مختلف الأجهزة الأمنية.

في بداية اللقاء ألقى المفوض السياسي للمحافظة المقدم إسماعيل غنام كلمة رحب فيها بالقائم باعمال محافظ الخليل د.أبو زنيد، وبالمشاركين من الضباط مؤكدا على الدور البارز للدكتور .أبو زنيد في دعم هذه المواضيع كونه صاحب خبرة وقدرة عالية في هذا المجال مشيرا إلى أهمية هذه الدورات لمنتسبي الأجهزة الأمنية والذين هم بحاجة ماسة لاكتساب مهارات قيادية في ظل الأزمة السياسية التي يعيشها شعبنا الفلسطيني مما يمكنهم من اكتساب مهارات وخبرات نوعيه أضافية.

وقدم د. أبو زنيد محاضرته التي تتضمن معنى التنظيم ومكونات التنظيم وأسس التنظيم الجيد ومعنى التفويض وأهميه التفويض في العمل ومفهوم التوجيه بالإضافة التمارين حيث كان اللقاء مبنيا على الحوار والمناقشة والعصف الذهني.

وأشاد د. أبو زنيد بدور التوجيه السياسي ونشاطاته المتميزة في اخذ الدور الحقيقي في التثقيف والتوعية وبسط القانون وبناء المؤسسات وحفظ النظام ناقلا لهم اهتمام القيادات السياسية وعلى رأسهم فخامة رئيس محمود عباس" أبو مازن " بشكل عام في محافظة الخليل لخصوصيتها من الناحية الأمنية والسياسية .