وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحارس شادي القواسمي يوقع رسميا على كشوفات الاهلي الخليلي

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 12:38 )
الخليل- معا - الناطق الاعلامي سامر الشعراوي - انضم حارس المرمى الخلوق شادي القواسمي الى صفوف الكتيبة الاهلاوية وبشكل رسمي بعد ان وقع على الكشوفات الخاصة بذلك في مقر النادي يوم امس ويشكل انضمام القواسمي الى الاهلي نقلة نوعية في حراسة المرمى الاهلاوي بعد انضمام الحارس محمد ابو رومي خلال هذا الموسم.

وقد اشرف على عملية التوقيع الاستاذ محمد عمران القواسمي رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات النادي والمحامي عبد الناصر الشريف والكابتن عادل ابو عيشة وبشير المحتسب واعضاء اللجنة الرياضية وقد انتظم القواسمي في تدريبات الفريق على ستاد الحسين الدولي بمدينة الخليل.

واعرب عن سعادتة البالغة لانضمامة الى صفوف المارد الاهلاوي الذي يقودة مدرب كبير هو الكابتن خضر عبيد وقال: سوف اعمل جاهدا لرسم الابتسامة على شفاه كل مشجعي الاهلي وتحقيق النتائج الطيبة.

وعن سبب اختيارة للاهلي والتوقيع معه قال القواسمي: منذ حصولي على استقالتي من شباب الخليل انهالت العروضات من قبل اندية المحترفين والممتازة ولكن اختياري للاهلي جاء لانه يتمتع بسمعة طيبة وقوة رياضية وادارة مميزة والراحة النفسية بالنسبة الى هي اهم ما اسعى الية لكي اعطي اكثر واكثر في الميدان وقد رحبت رابطة مشجعي الاهلي الخليلي بانضمام الحارس القواسمي وباركت له هذه الخطوة واكدت انه حارس كبير ومميز ويستحق كل احترام وتقدير.