وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح-اقليم جنوب الخليل تكرم الناجحين في الثانوية العامة في السموع

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 12:21 )
الخليل- معا- اقامت حركة فتح بمنطقة السموع جنوب الخليل إحتفالاً تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة على أرض مدرسة بنات السموع الثانوية يوم أمس، والذي شارك فيه الالاف من اهالي البلدة بالاضافة الى الوفود والشخصيات الرسمية.

وألقى أ.حسن ابو عواد نيابة عن امين سر حركة فتح بمنطقة السموع كلمة ترحيبية بالحضور المشارك وهنأ الطلبة الناجحين وتمنى لمن لم يحالفهم الحظ التوفيق والنجاح، ورحب بالضيوف المشاركة في المهرجان، كما اهدى الحفل الى ارواح الشهداء وعلى راسهم الرئيس الراحل ياسر عرفات، وشكر مديرية الشرطة في منطقة السموع على جهودهم الطيبة في حفظ النظام والامن خلال فترة تقديم الامتحانات.

وقد حضر الاجتماع ابو علي يطا عضو المجلس التشريعي، ومدير شرطة يطا الرائد حاتم عرار، ومدير الدفاع المدني ابراهيم ابو حسان وكمال حسن جبارين عضو اقليم جنوب الخليل عن منطقة الظاهرية.

وفي كلمته رحب ابو علي يطا عضو المجلس التشريعي بالحضور المشارك وهنأ الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، كما وقدم جزيل الشكر إلى اقليم السموع على ما بذلوه من جهد في إنجاز هذا المهرجان، مؤكدا في السياق ذاته ان الاجتماع هو مشاركة الاهل فرحتهم الغالية.

واكد ان النجاح يؤكد على ان الشعب الفلسطيني صامد ومرابط في وجه الاحتلال، متطرقا في حديثه الى ان الانقسام الفلسطيني ليس عقلانيا وانه مبني على عدم التفاهم، مشددا على اهمية اقامة الدولة الفلسطينية والوقوف ضد الاحتلال وترك المصالح الشخصية قائلا: "ولا ننظر من يجلس على الكرسي والى اي فصيلة ينتمي ونترك الاحتلال يفعل ما يريد من بناء المستوطنات والاعتقالات".

وفي ختام حديثه اكد أن التعاون بين الفصائل الفلسطينية هو الطريق الوحيد الذي يجمع الشعب الفلسطيني في إقامة الدولة داعيا الفصائل ان تفضل المصالح الوطنية على المصالح الشخصية وإنهاء الفرقة بينهم.

وهنأ جبارين عضو اقليم جنوب الخليل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، وقدم جزيل الشكر لاعضاء الحركة في اقليم السموع لتنظيمهم الحفل واتقانه،
مؤكدا في كلمته على التمسك بين شرائح المجتمع الفلسطيني وان حركة فتح هي العمود الفقري للشعب الفلسطيني وانها متمسكة بجميع الثوابت الفلسطينية وستبقى على العهد ولن تخذل مؤيديها ومناصريها ومحبيها.

وفي ختام المهرجان تم تكريم الطلبة الناجحين وتوزيع الدروع والجوائز.