وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تواصل تنظيم مهرجانات تكريم الطلبة في طوباس

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 12:37 )
طوباس- معا- واصلت حركة فتح لليوم الثالث على التوالي تنظيم مهرجانات تكريم الطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة، حيث نظمت الحركة مهرجان في قرية تياسير شارك فيه أهالي الطلبة والطلبة وجمهور كبير من ابناء الحركة في المحافظة، والقيت خلال المهرجان العديد من الكلمات من الحركة، والمحافظة، والمجلس القروي، ومدير التربية.

وتستمر الحركة في تنظيم المهرجانات حيث نظمت مهرجان في وزاد الفارعة، وستنظم مهرجانات في كل من طمون وطوباس والاغوار وعقابا ومخيم الفارعة، بحيث تغطي الحركة ولاول مرة مهرجانات في كافة المواقع الجغرافية تميزت بالتنسيق المسبق والاعداد الجيد للمهرجانات حيث قامت لجنة الشبيبة في الاقليم بالتعاون مع امناء سر المناطق التنظيمية بتنظيم برنامج عمل يشمل كل المواقع الجغرافية.

وقدمت الحركة دروعا وشهادات للطلبة الناجحين، وكذلك اقرت الحركة تقديم مبلغ مئة دولار لجميع الاوائل وبمعدل 21 طالبا من كل فرع ولكل الفروع، كما عملت الحركة على تشكيل لجنة لدعم الطلبة ومساندتهم في عملية التسجيل في الجامعات، وتسهيل اجراءاتهم عبر التنسيق مع الجامعات ومن خلال حركة الشبيبة الطلابية في كافة جامعات الوطن.

كما تحضر الحركة الى برنامج خاص بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد في المدارس والجامعات واستقبال شهر رمضان واحياء المناسبات الوطنية والدينية.