وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنه الوطنيه للمخيمات الصيفيه تختتم مخيم اشبال فلسطين

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 18:31 )
سلفيت - معا - افاد حكم قدري الناطق الإعلامي للجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه بأن اللجنه إختتمت مخيم أشبال فلسطين في بلدة قراوه بني حسان و الذي أشرف عليه جمعية نساء قراوه و بالتعاون مع منتدى قراوه الثقافي .و قد حضر حفل الإختتام د. حسام بلعاوي منسق اللجنه الوطنيه للمخيمات الصيفيه في المحافظه . و عبد الكريم ريان رئيس المجلس المحلي و عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في المحافظه و رفيق سلامه مدير مدرية التربيه و التعليم.

وفي كلمة الترحيب رحب رئيس المجلس المحلي عبد الكريم ريان بالحضور مؤكدا دعم المجلس لانشطة وفعاليات المخيمات الصيفيه مقدما شكره للجنة الوطنيه للمخيمات الصيفيه و على رأسها د. حسام بلعاوي لما أحدثه من قفزه نوعيه في ألأنشطه و الفعاليات المختلفه في المحافظه.
من جهته أوضح عبد الستارعواد عن تقديره للجنه الوطنيه للمخيمات الصيفيه للجهود الكبيره التي تبذلها في خدمة أبناءنا و تعليمهم و تربيتهم التربي الوطنيه و الثوريه من خلاال ألأنشطه المنوعه في المخيمات .

رفيق سلامه مدير التربي تحدث عن أهمية المخيمات الصيفيه لأنها تاتي مكمله للدور التربوي التي تقوم به التربيه و التعليم و أشاد بالشراكه ما بين مدرية التربيه و اللجنه الوطنيه للمخيمات الصيفيه.

من جهته قدم الدكتور حسام بلعاوي شكره للقائمين على المخيم من مشرفين و منشطين و متطوعين و أضاف بلعاوي بأن الجنه الوطنيه أخذت على عاتقها مسؤوليه وطنيه كبيره وهو بناء جيل جديد من القاده ألأكفاء و الواعين و الملتزمين و المدافعين, بشراسه عن وطنهم و شعبهم .إضافه لتفجير الطاقات الكامنه داخل أطفالنا و إظهارمواهبهم المتعدده,و أعب عن رضاه للإنجازات التي حققتها المخيمات الصيفيه هذا العام و الفرق و التطور الملحوظ الذي حصل فيها.

وقد تخلل الإحتفال العديد من الفقرات الفنيه و المسرحيه و الغنائيه و الدبكه الشعبيه من قبل المشاركين في المخيم