وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انطلاق منافسات الدور الثاني في بطولة الحرية لأسرانا للناشئين

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 20:34 )
غزة - معا - انطلقت صباح اليوم الاثنين، مباريات الدور الثاني في بطولة الحرية لأسرانا لكرة القدم للناشئين مواليد عام 1995م، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة – الإدارة العامة للشئون الرياضية، على ملعب فلسطين بغزة، وبرعاية نادي الهلال الرياضي، بفوز نادي أهلي النصيرات على نادي فلسطين وبنتيجة كبيرة 5/صفر، تناوب على تسجيل أهداف النصيرات صلاح أبو سيف "هدفين" وأحمد أبو كرش " هدفين" وطاهر أبو مزين هدف.

وفي المباراة الثانية كان ناشئو نادي المجمع الإسلامي على موعد مع فوز ثمين على حساب الرضوان بهدفين نظيفين أحرزهما محمد اسليم، فيما أضاف طه الزق الهدف الثاني بعد تسديدة قوية ارتطمت بالعارضة ودخلت الشباك.

وفي المباراة الأخيرة كان ناشئو خدمات جباليا في قمة عطائهم فأحرزوا 4 أهداف نظيفة كانت كفيلة بمنحهم فوزاً مستحقاً على حساب اتحاد الزوايدة، ورغم أن الشوط الأول انتهى بدون أهداف إلا أن الشوط الثاني فتح شهية لاعبي جباليا عبر 3 أهداف لأحمد خضر وهدف إبراهيم منصور.

يذكر أن منافسات الدور الثاني ستتوقف الثلاثاء والأربعاء على أن تستأنف الخميس، بأربعة لقاءات الأولى تجمع نادي القدس مع حطين، والثانية الهلال الغزي أمام نماء، والثالثة المجمع الإسلامي أمام أهلي النصيرات والمباراة الأخيرة بين خدمات جباليا وبيت حانون الرياضي.
ومن المقرر أن تجري مباريات دور الثمانية في البطولة يوم الأحد المقبل، فيما تقام المباراة النهائية يوم الاثنين.