وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتفال باختتام مخيم ابناء شهداء الاجهزة الامنية في قلقيلية

نشر بتاريخ: 02/08/2010 ( آخر تحديث: 02/08/2010 الساعة: 23:22 )
قلقيلية - معا - نظمت لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الامنية في محافظة قلقيلية اليوم حفلا لاختتام مخيمها الصيفي الاول الذي نظمته بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبحضور نائب محافظ محافظة قلقيلية الدكتور سميح النصر والمقدم غالب الصفدي نائب قائد منطقة قلقيلية ورياض عامر مدير مديرية الشباب والرياضة ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة .

وفي كلمته اشاد النصر بالقائمين على هذا المخيم من ابناء الاجهزة الامنية الذين يمثلون لجنة العلاقات العامة لما قدموه وبذلوه في تقديم ما هو افضل لابناء الشهداء من هذه المؤسسة .

واكد النصر وقوف اهالي محافظة قلقيلية خلف القيادة الفلسطينية الشرعية وخلف الرئيس محمود عباس فيما يواجهه من ضغوطات دولية للعودة الى المفاوضات المباشرة مع الاسرائيليين .

بدوره بين رياض عامر مدير الشباب والرياضة ومنسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية اهمية هذه المخيمات في اثراء وتنمية الثقافة الوطنية للاشبال والزهرات الفلسطينيين موضحا انه تم تنفيذ خمسون مخيما صيفيا هذا العام في محافظة قلقيلية جرى خلالها استهداف المناطق المهمشة .

وتحدث عامر عن المنهجية التي تتبعها اللجنة الوطنية من خلال تدريب الكوادر والمنشطين من كافة المؤسسات قبل البدء بالمخيمات الصيفية لرفع كفائتهم وقدراتهم في التعامل مع الاطفال .

من جانبه شكر سمير دوابشة القائم باعمال رئيس بلدية قلقيلية لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية على هذه اللفتة لابناء الشهداء وقدم للاطفال المشاركون هدية من البلدية لقضاء يوما كاملا في نمتنزه وحديقة حيوانات البلدية ويشمل هذا اليوم كافة مرافق الحديقة من متاحف والعاب .

من ناحيته شكر منسق لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية عبد الحليم نمر كافة المنشطين والمشاركين الذين انجحو فعاليات هذا المخيم مطالبا اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بالعمل على توحيد المفاهيم الخاصة بالمخيمات الصيفية في كافة ارجاء الوطن.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات والاغاني التي نالت اعجاب الحضور .