وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اليوم الافتتاح- معرض فلسطين للسيارات 2010

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 13:59 )
رام الله- معا- ستقام اليوم الثلاثاء مراسم الافتتاح لمعرض فلسطين للسيارات 2010، الساعة الرابعة ظهراُ، وذلك برعاية وزير النقل والمواصلات د.سعدي الكرنز، وذلك في ساحات مدرسة الفريندز للبنين في رام الله البيرة.

ويتضمن الافتتاح إلقاء كلمات من قبل د. الكرنز، واللجنة التنظيمية (إتحاد مستوردي السيارات والمعدات الثقيلة في فلسطين وشركة بال إكسبو للأنشطة والمعارض – إحدى شركات مجموعة واصل)، وكلمات للرعاة.

ويتبع هذه الكلمات مراسم قص الشريط وجولة في المعرض للتعرف على العارضين ومعروضاتهم، ومن ثم مؤتمر صحفي سريع حيث سيتاح للصحافة توجيه الأسئلة للأطراف المنظمة والمشاركة والراعية. وبحلول الساعة الثانية ظهراٌ، سيتم فتح أبواب المعرض للزوار لغاية العاشرة مساءً على مدى أربعة أيام متتالية تنتهي بتاريخ 0682010.

ويشمل المعرض مشاركات عدة من عارضين ضمن قطاع الاستيراد المباشر من الوكالات الأم، مثل الشركة المتحدة للسيارات وكلاء شركة VW, Skoda, Audi، وشركة أوتو-زون لتجارة المركبات وكلاء شركة Peugeot، ومجموعة السلام الاستثمارية وكلاء شركة Fiat، والشركة الفلسطينية للسيارات وكلاء شركة Hyundai، والشركة الفلسطينية للمحركات وكلاء شركة Mitsubishi. وغيرهم من العارضين من القطاعات المساندة مثل التأمين والبنوك وقطع غيار السيارات وإكسسواراتها والإطارات والزيوت وما شابه.

ويقام المعرض برعاية من بنك القاهرة عمان راعي حفل الافتتاح، وشركة بال-ليس للتأجير والتأجير التمويلي – إحدى شركات مجموعة واصل، وشركة التكافل الفلسطينية للتأمين راعي وثيقة التأمين، وشركة بال ميديا الشريك الإعلامي، وبدعم من شركة ترست العالمية للتأمين، والشريك الإذاعي إذاعة راية أف أم.

ويتوقع أن يفوق عدد الزوار الإجمالي الخمسة وأربعون ألف زائر، ليقوموا بالاطلاع على أجنحة الشركات العارضة والاستفادة من باقات العروضات الخاصة التي سيقدمها العارضون.