وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم- ورشة عن الاتصال والتواصل ومحاضرة عن حماية المشروع الوطني

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 15:12 )
طولكرم - معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في طولكرم اليوم الثلاثاء، ورشة عمل حول "الاتصال والتواصل" خصصت لضابط من الشرطة، وذلك في قاعة مسجد المقاطعة بالمدينة، بمشاركة المفوض السياسي والوطني لطولكرم بدر الضميري.

وقدّم الضميري شرحاً وافياً حول أهمية الاتصال والتواصل لرجل الأمن في توطيد علاقته مع المواطن، من منطلق أن رجل الأمن في خدمة المواطن، بالإضافة الى أداء الأدوار والتقدم في العمل من خلال وضوح الرسالة في الاتصال والتواصل مع كل الأطراف.

وفي سياق منفصل، نظم مفوض الدفاع المدني في التوجيه السياسي حكم خندقجي، محاضرة سياسية لمنتسبي الدفاع المدني بعنوان "المشروع الوطني وآلية حمايته" تحدث فيها مدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي.

واوضح الخندقجي دور التوجية السياسي والوطني في تعزيز الثقافة الوطنية وأهميتها في بناء العقيدة الأمنية والوطنية لمنتسبي المؤسسة الأمينة.

وتحدث امصيعي حول ماهية المشروع الوطني والأهداف المنشودة الواجب تحقيقها، وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، مؤكداً على مسلكية منتسبي المؤسسة الأمنية وأثرها في أنجاح المشروع الوطني وتعزيز الثقة لدى المواطنين والأجيال القادمة، من أجل خلق جيل مسلح بالثقافة الوطنية السليمة.