وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة التوجيه السياسي والوطني تكرم ابناء منتسبيها الناجحين في الثانوية

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 03/08/2010 الساعة: 15:27 )
رام الله- معا- كرمت هيئة التوجيه السياسي والوطني الطلبة الناجحين في شهادرة الدراسة الثانوية العامة من ابناء منتسبيها في حفل اقامته مفوضية العمل الجماهيري اليوم في مدرسة الشهيد خالد الحسن لاعداد الكادر بحضور اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والوكيل المساعد نايف سويطات مفوض التوجيه الوطني والوكيل المساعد جمال ياسين مسؤول التدريب في الهيئة وصدقي الحسن مدير عام مكتب المفوض السياسي العام وموظفي الهيئة واسر الطلبة.

وبدأ الاحتفال الذي تولت عرافته سعاد شنارة مفوض العمل الجماهيري بالسلام الوطني الفلسطيني وتلاوة ايات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء، القى بعدها اللواء عدنان ضميري كلمة بالمناسبة اكد فيها ان الطلبة الناجحين حصدوا ما بذلوه من جهود رائعة تحدوا بها قهر الاحتلال وممارساته الهادفة الى اعاقة تقدم اجيالنا الواعدة وطلبتنا.

وقال ان فلسطين كانت منارة علم عبر التاريخ وشهدت قبل النكبة نهضة علمية وفكرية رائعة، وما زالت تعتمد بالدرجة الاولى على الانسان الذي يعتبر درتها وتاج الوطن، وهذا ما يعكسه اهتمام الاسرة الفلسطنيية بالثانوية العامة ودعمها لابنائها الطلبة من اجل تحقيق النجاح والحصول على اعلا النتائج حتى اصبح المجتمع الفلسطيني اكثر تميزا بين دول المنطقة وشعوب العالم بمحاربة الامية التي تدنت نسبتها في المجتمع لدرجة انها لا تذكر.

والقى الطالب محمد ضمايرة كلمة الطلبة المكرمين شكر فيها التوجيه السياسي والوطنى على مبادرته باقامة حفل التكريم وناشد القيادة الفلسطينية الوقوف الى جانب الطلبة الفقراء لتمكينهم من مواصلة التعليم الجامعي الذي اصبح مكلفا جدا ويرهق اولياء الامور.

وفي نهاية الحفل وزع اللواء ضميري والوكيل المساعد سويطات والمدير العام الحسن الجوائز المقدمة من مجموعة الاتصالات الفلسطينية ومديرها التنفيذي عمار العكر على الطلبة الناجحين.