وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المجلس الشبابي في قلقيلية يكرم طلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 03/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 00:53 )
قلقيلية - معا - نظم المجلس المحلي الشبابي في مدينه قلقيلية حفلا تكريما للطلبة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة وذلك في قاعه القصر للأفراح .

وافتتح الحفل بدخول الطلبة والطالبات وهم يحملون أعلام فلسطين مع ترحيب جميل من قبل الأهالي والحضور وعبارات المدح والافتخار
وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني الفلسطيني ، كما وحضر الحفل لفيف من الأهالي والشخصيات وممثلين الدوائر الرسمية والشعبية والجمعيات في المدينة.

بدوره تحدث مراد اشتيوي ممثلا عن التربية والتعليم عن أهمية عمل مثل هذه الاحتفالات التربوية التي تعمل على زيادة التحفيز وزرع الأمل في الأجيال القادمة والمقبلة على امتحانات الثانوية العامة كما اثني على دور المجلس المحلي الشبابي في خدمه وتحقيق غايات الشباب.

كما وتحدث نهاية عفانة بالنيابة عن رئيس بلديه قلقيلية عن دور العلم في بناء مؤسسات سليمة وقادرة على تلبيه مقدرات الشعب في حيث أننا في طريق بناء دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس وكما وشكرت المجلس الشبابي وافتخرت بالتعاون من قبل البلدية مع هذه الفئة الطلائعية من الشباب المميز في المدينة.

بدوره تحدث عبد الله درويش عامر رئيس المجلس المحلي الشبابي في قلقيلية أن المجلس المحلي ارتأى لان يكرم من هم سفراء لهذه البلد ورفعوا رأس قلقيلية بعلاماتهم العالية على مستوي محافظات الوطن وقال أن المجلس أعضاء هيئه ادراية وعامه دائما وأبدا في خدمه أبناء شعبنا بما أتيح لهم من قوه وعلم وأفكار.

ومن جانبه تحدث الطالب مؤمن سفيان قطقط كلمه المتفوقين شكر فيها المعلمين والمعلمات ووصفهم بالجنود المجهولين في ساحة المعركة الفكرية والتربوية كما وأثنى على دور الأهالي الفعال في تلبيه احتياجات أبنائهم وتوفير البيئة الجيدة للدارس و في نهاية كلمته شكر المجلس المحلي الشبابي على جهودهم الجبارة ونشاطهم الشبابي المميز دائما في المدينة .

وتخلل الحفل مسرحيه عن العلم قدمها مجموعه من الشباب من جميعه صناع الغد / نابلس وتخلل أيضا فقره الدبكة الشعبية قدمها الأخوة فرقه العودة للفنون الشعبية .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة المتفوقين من قبل الأستاذ إسماعيل أبو عرفة عن مؤسسة CHF الدولية والأستاذ نضال جلعود والسيدة نهاية عفانة عن بلدية قلقيلية وإسراء داود المنسقة الميدانية للمجلس الشبابي وعبد الله عامر رئيس المجلس الشبابي في وسط فرحه من الأهالي والحضور .