وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير الدفاع المدني يزور مستشفى الهلال الاحمر التخصصي في الخليل

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 02:13 )
الخليل-معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل اليوم، مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل المقدم محفوظ حنايشة ومدير العلاقات العامة النقيب جهاد ابو راس، وكان في استقبالهم كل من رئيس الفرع الحاج سميح ابو عيشة والدكتور مازن الجعبري عضو الهيئة الادارية ومدير عام الفرع هارون الجولاني ومدراء الاقسام.

ورحب رئيس الفرع سميح ابو عيشة بالمقدم حنايشة وقدم التهاني باسم الجمعية له بتعيينه مديرا للدفاع المدني في المحافظة، مؤكدا على ان هذه الزيارة تاتي كتعارف وبداية لقاءات وليست بداية علاقة، حيث ان العلاقة تكاملية فيما بين الهلال الاحمر والدفاع المدني، وقدم له شرحا وافيا عن الجمعية وخدماتها التي تقدمها من خلال مراكزها المنتشرة في كافه انحاء المدينة.

من جهته اكد المقدم حنايشة ان هذه الزيارة تاتي في اطار كسر الحواجز وتذليل العقبات، مؤكدا ان العلاقة فيما بين الدفاع المدني والهلال الاحمر هي علاقة تكاملية من جميع الجهات، مشيدا بالوقت ذاته بدور جنود الهلال المتطوعين لخدمة ابناء الشعب الفلسطيني في جميع المجالات.

وفي نهاية الزيارة شكر المقدم حنايشة الجميع على حسن استقبالهم، داعيا الى المزيد من التعاون والتنسيق بين الدفاع المدني والهلال الاحمر الفلسطيني.