وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة تكرم الطلبة الاوائل

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 10:36 )
نابلس- معا- نظمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة حفلا تكريميا للطلبة الأوائل في مدارس وكالة الغوث في مخيم بلاطة بالتعاون مع حركة فتح والجبهة الشعبية داخل المخيم.

وابتدأ الحفل بآيات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب عبد الله سلامة، ومن ثم الوقوف على ترانيم السلام الوطني الفلسطيني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وألقى رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة أحمد ذوقان كلمة رحب من خلالها بالحضور والطلبة وذويهم، مؤكدا على حرص اللجنة الشعبية على دعم الأنشطة التعليمية وتطويرها من خلال المتابعة مع إدارة المدارس وقسم التعليم في وكالة الغوث.

واشار ذوقان إلى أن هذا الحفل يتميز هذا العام بأنه الحفل الثاني الذي تقيمه اللجنة لتكريم الطلبة والذي نفذ بالتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين وان هذا الحفل يقام بالتعاون مع حركة فتح والجبهة الشعبية داخل المخيم.

وتطرق ذوقان إلى ابرز المشاريع التي نفذتها اللجنة والتي كان أخرها افتتاح حديقة الفينيق وان العام القادم سيتم توسعة الحديقة لتشمل الملاعب والمسابح للتخفيف على أهلنا داخل المخيم.

وأشار في كلمته الى التقليصات التي تنفذها وكالة الغوث وأنها طالت جميع أنشطة وكالة الغوث وقسم التعليم بشكل خاص وأشار إلى انعدام الصيانة في المدارس وعدم توفير الأمن الوظيفي للمعلمين مما ينعكس سلبا على أداء المعلمين.

وألقى كلمة التربية التعليم في وكالة الغوث عادل الزواوي نائب مدير التعليم في وكالة الغوث تطرق من خلالها إلى شكر أسرة التربية والتعليم في وكالة الغوث للجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة لتنظيمها حفل تكريم الطلبة الأوائل في مدارس وكالة الغوث.

وأشاد بدور اللجنة في تكريم الحافظات لكتاب الله تعالى قبل عدة أيام ودور اللجنة في رعاية ومتابعة التعليم داخل المخيم مقدما التهاني للطلبة الأوائل وذويهم.