وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات مخيم العودة الصيفي في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 10:19 )
نابلس- معا- اختتم في مخيم بلاطة مخيم العودة الصيفي مخيم الشهيد ياسر عرفات والذي أقيم تحت رعاية دائرة شؤون اللاجئين ونفذته اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة.

وقد استمرت فعاليات المخيم مدة 14 يوما بدأت فعالياته في حديقة الفينيق التابعة للجنة الخدمات واستمر النشاط في مدرسة ذكور بلاطة الأولى وقد أقيم اليوم الختامي بحضور وفد من دائرة شؤون اللاجئين المكون من غازي أبو شاهين " أبو الكامل " مدير المخيمات في دائرة شؤون اللاجئين وسعيد سلامة مدير عام وحدة الدراسات وفيصل سلامة مدير مخيمات الشمال ومحمد السيد مدير المشاريع في دائرة شؤون اللاجئين.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب نايف ذوقان ثم السلام الوطني الفلسطيني والوقوف دقيقة صمت وحداد على أرواح الشهداء وتلاوة الفاتحة ثم صدح الطلاب جميعا بقسم العودة رددها الجميع بعد الطالب أيهم رياض مرشود .

وجرى خلال الحفل تسليم الدروع التذكارية لدائرة شؤون اللاجئين كما تم إجراء أنشطة وعروض كان الطلاب قد تدربوا عليها خلال فترة المخيم .

وقد ألقى " احمد ذوقان " رئيس لجنة الخدمات كلمة شكر فيها أسرة المخيم ودائرة شؤون اللاجئين وثمن دور المدربين وجهودهم في إنجاح المخيم ، ثم ألقى فيصل سلامة دائرة شؤون اللاجئين أشاد فيها بالروح التي سادت إدارة المخيم وحياهم على أدائهم الرائع وتفاعل الطلبة .

كما ألقت الطالبة "شهد المسيمي " كلمة باسم طلاب المخيم شكرت فيها لجنة الخدمات ودائرة شؤون اللاجئين وطالبت بالمزيد من هذه الأنشطة التي عززت لديهم حق العودة ونمت مواهبهم وقدراتهم .

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا التذكارية للطلاب المشاركين كما تم توزيع شهادات تقدير للمدربين والمتطوعين ونفذ المدعوين جولة في المعرض الذي أثار إعجابهم لما امتاز به من إبراز الأهداف المرجوة من هذا المخيم .