وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة اعمار الخليل و"محبة الجار" تختتم دورة حول بناء القدرات

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 14:43 )
الخليل- معا- بالتعاون بين مؤسسة محبة الجار ولجنة اعمار الخليل، اختتمت دورة تدريبية بعنوان "بناء القدرات لأهالي البلدة القديمة".

وألقى عماد عبد الله حمدان المدير العام للجنة اعمار الخليل، كلمة شكر وعرفان لمؤسسة محبة الجار، وأكد على أهمية التواصل في الأيام المقبلة بالمشاريع جديدة و أفكار متنوعة تخدم أهالي منطقة البلدة القديمة من الخليل من خلال رفع المستوى الثقافي والاجتماعي للأهالي.

وأشارت منى زهيري ممثلة مؤسسة محبة الجار، في كلمتها الى مدى التعاون الذي أدلت به لجنة اعمار الخليل في إنجاح الدورة المقامة في مقر الأكاديمية الاسبانية للتدريب المهني التابع للجنة اعمار الخليل.

وأوضح، محمود ناصر الدين، مدى الاستفادة من التدريب ومدى التغير الذي حدث في طريقة التواصل مع الغير والتعبير عن كينونة الذات لدى الطلبة المتدربين.

واستمرت الدورة لمدة (7) أيام تدريب مكثفة يتخللها العديد من الفعاليات والأنشطة التي تركز على كيفية استخدام اللاعنف في حياتنا اليومية، كما تم عرض تجارب عالمية وتقييم التجربة الفلسطينية المستمرة، واحتوى التدريب على عدد من المهارات المختلفة في الاتصال والتواصل والمناصرة والحشد.

يذكر أن لجنة اعمار الخليل تحرص على تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتوعية وبناء القدرات لأهالي البلدة القديمة والمناطق المجاورة ضمن برامج التوعية التي تنظمها فريق التوعية والبحث الاجتماعي لدى اللجنة.