وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الفنية لميني مارثون شباب الخليل تضع اللمسات الأخيرة للسباق

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 19:27 )
الخليل - معا - الدائرة الإعلامية - وضعت اللجنة الفنية ، التي تشرف على متابعة التحضير لسباق ميني ماراثون شباب الخليل الأول آخر اللمسات ، التي من شانها إنجاح السباق ، الذي ينظمه نادي شباب الخليل ، بالتعاون مع المؤسسات ذات الصلة ، بمشاركة عداء الماراثون الفلسطيني ، المقيم في ألمانيا كمال نصار ، وبدعم من بنك فلسطين .

وحضر الاجتماع إلى جانب منسق السباق فايز نصار كل من عبد المنعم فطافطة وجواد السلايمة وأسعد الجولاني وخالد الشلودي وعبد الناصر الشريف وعبد المنعم زاهدة وجمال الشعراوي ، وحضر الاجتماع محمد الجمل ممثل إدارة استاد الحسين وصهيب زاهدة من النادي الفلسطيني للدرجات ، والعداء كمال نصار .

وقد شرح عداء الماراثون كمال نصار فكرة السباق ، وفلسفته كمقدمة لنشر مثل هذا السباق بين جميع فئات المجتمع ، بما للرياضة من فوائد على جميع افراد المجتمع ن خاصة وان السباق يقام تحت شعار الرياضة من اجل الصحة .

واقر أعضاء اللجنة الفنية كل التفاصيل المتعلقة بالسباق ، ومنها مسار السباق من استاد الحسين الى دوار المنارة ، الى مربعة سبته الى مفرق الجامعة ، الى مفرق الحرس والعودة لاستاد الحسين ، بمسافة تقترب من خمس كيلومترات .

وتقرر ان يبدأ التسجيل للسباق في تمام الساعة السابعة صباحا ، على ان ينطلق السباق في تمام لساعة الثامنة والربع ، وان يقسم المتسابقون الى ست فئات هي :
1- فوق 45 سنة
2- فوق 30 سنة
3- فوق 15 سنة
4- أقل من 15 سنة
5- فئة الشبلات
6- فئة ذوي الاحتياجات الخاصة .

وسيتم توزع ألبسة رياضية وقبعات مقدمة من بنك فلسطين على جميع المشاركين ، وتكفل البنك ايضا بتقديم الهدايا والجوائز والدروع للفائزين ، والميداليات لجميع المشاركين ، الذين يكملون السباق ، فيما تقدم شركة الجنيدي للألبان والمواد الغذائية المشروبات لجميع المشاركين .

وفي لقاء مع القائم بأعمال محافظ الخليل ، الدكتور سمير ابو زنيد عبر عن اعتزازه بالقائمين على السباق ، مؤكدا انه سيكون في مقدمة المشاركين في هذا السباق ، الذي سيشارك فيه ايضا عدد من المسئولين الفلسطينيين ، في مقدمتهم رئيس بلدية الخليل ، الاخ خالد العسيلي .

كما تشارك شرطة محافظة الخليل في تنظيم السباق ، وستسهر على سلامة كافة المشاركين ، وتم التنسيق بين شباب الخليل ، ومديرية الشرطة باجتماع عقد بإيعاز من مدير الشرطة العقيد رمضان عوض ، واسفر عن ضبط كل تفاصيل مشاركة افراد الشرطة في انجاح السباق .

وكانت الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل ، وجهت رقاع الدعوة لجميع المؤسسات في المحافظة الكبرى ، للمشاركة في هذا السباق ، الذي يتوقع المنظمون ، ان يعرف مشاركة كبيرة من كافة شرائح المجتمع الفلسطيني ، وخاصة من المغتربين الفلسطينيين ، الذي جاءوا لقضاء العطلة الصيفية في الوطن .