وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشاركون في دورة التدريب "c" يخضعون لاختبار عملية

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 20:39 )
رام الله – معا - محمد سدر- تواصلت يوم امس فعاليات دورة المدربين للمستوى التصنيفي الأول 'C' والتي تقام لاول مرة في فلسطين وينظمها الاتحاد الاسيوي لكرة القدم والذي سينظم ثلاث دورات اخرى قبل نهاية العام الجاري ويحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي الاردني وليد فطافطة ويشارك فيها سبعة وعشرين مدربا محليا .

وخضع المشاركون في الدورة لاختبار عملي بحيث قدم كل مشارك نموذجا عن بعض التدريبات التي تعلمها في الدورة واشاد فطافطة بالمتدربين مؤكدا ان مستواهم في الاختبار تراوح ما بين الممتاز والجيد والمقبول واضاف فطافطة بان المشاركين سيخضعون لاختبار ثاني يوم الاحد المقبل وعلى المشارك اجتياز اختبارين من اصل ثلاثة اختبارات سيخضعون لها ،كما ان المشاركين سيخضعون لثلاثة اختبارات نظرية يجب عليهم اجتيازها جميعها .

وبالنسبه الى المحاضرات النظرية قال فطافطة ان محاضرات اليومين الماضيين تركز على اللحظات المهمة في كرة القدم والمعايير العمرية لتدريب الناشئين وبناء الهجمة وحاضر فيها فطافطة بنفسه اما المحاضرة الرابعة فكانت حول قانون كرة القدم وحاضر فيها ميشيل حنانيا , وعن برنامج اليوم الخميس قال فطافطة : ان الفترة الصباحية ستكون هناك فقرة عملية لثلاث ساعات مقسمة على قسمين "ضرب الكرة بالرأس والتصويب على المرمى بالاضافة الى محاضرة نظرية في فترة ما بعد الظهر .

من جانب اخر اشاد المحاضر الاسيوي الاردني فطافطة بجهود الدكتور مازن الخطيب المدير الفني لاتحاد كرة القدم الذي يتابع فعاليات الدورة ويعمل على توفير كل ما يلزم لانجاحها . الجدي ذكره ان المدير الفني لمنتخبنا الوطني للانسات هاني ابو الليل ومدرب حراس مرمى المنتخب الوطني سلامة الغروف يساعدان المحاضر الاسيوي الاردني وليد فطافطة في الدورة .

وتستمر الدورة التي افتتحت يوم السبت الماضي حتى الثاني عشر من الشهر الجاري.