وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة النقل العامة في طوباس تنفذ ورشه عمل "حول التنظيم النقابي"

نشر بتاريخ: 04/08/2010 ( آخر تحديث: 04/08/2010 الساعة: 23:00 )
طوباس-معا- نفذ الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في طوباس وبتمويل من المشروع التثقيفي الدنماركي الفلسطيني ورشة عمل حول" التنظيم النقابي" وذلك في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال طوباس وبحضور كلا من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد ابراهيم دراغمه ورئيس نقابة النقل العامة في طوباس يوسف عنبوسي.

الورشة التي شارك فيها 20 نقابيا من أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة النقل العامة ولجان الخطوط في المحافظة، رحب فيها العنبوسي بالحضور والمشاركين شاكراً لهم حضورهم ومؤكدا على ضرورة التواصل المستمر مابين النقابة والسواقين لمتابعة قضاياهم وهمومهم.

من جهته تحدث دراغمه سكرتير عام الاتحاد عن أهمية التنظيم النقابي لمختلف شرائح العمال والعاملات في جميع النقابات، مستعرضاً هيكلية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابات الفرعية والدوائر المنضوية تحته، والحق في التنظيم النقابي لكافة العمال وتحقيق الأهداف النقابية للحركة النقابية والاتفاقيات الدولية لحماية حقوق العاملين في مختلف المجالات.

كما تخلل الورشة عدد من المداخلات والاستفسارات من قبل المشاركين حول بعض الأمور والقضايا التنظيمية العمالية، شاكرين الاتحاد على هذه الورشة، ومطالبين بتكرار المزيد من الورش التثقيفية في المستقبل.