وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح في عقابا تكرم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 12:45 )
طوباس -معا- بمشاركة جماهيرية وبحضور محافظ طوباس مروان طوباسي وحسن أبو العيلة أمين سر الإقليم ومحمد زكارنة مدير التربية والتعليم ومدراء الأجهزة الأمنية والمدنية، نظمت حركة فتح في منطقة عقابا حفل تكريم الطلبة المتفوقين والناجحين في امتحان الثانوية العامة.

وفي بداية الاحتفال رحب عرفات غنام أمين سر حركة فتح في منطقة عقابا بالحضور متقدماً بالتهنئة للطلبة الناجحين ولأسرهم على النتائج التي أحرزوها، كما حيا مدراء وأفراد الأجهزة الأمنية ودورهم الكبير في فرض الأمن والاستقرار في ربوع الوطن وخاصة فترة عقد الامتحانات.

وفي كلمته هنأ مروان طوباسي الطلبة الخريجين متمنياً لهم مستقبل واعد ومثمر لبناء الوطن، وفي المناسبة أكد حرص الرئيس أبو مازن والحكومة الفلسطينية على إنهاء حالة الانقسام التي قال أنها لا تخدم إلا أعداء الشعب الفلسطيني وضرورة بذل كل الجهود لانجاز مشروع الوحدة الوطنية، كما أكد طوباسي أن منظمة التحرير الفلسطينية متمسكة بالوصول إلى السلام العادل الذي يتضمن إقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وحق العودة والإفراج عن جميع الأسرى من سجون الاحتلال.

فيما أعرب أبو موسى مدير مديرية التربية والتعليم عن اعتزازه وفخره بالنتائج التي حققها الطلبة في محافظة طوباس، مؤكدا استمرار وزارة التربية والمديرية بمواصلة الجهود للوصول إلى نتائج أفضل في العام القادم بإذن الله، كما شكر حركة فتح على رعايتها للاحتفالات التي قال أنها تسهم في تميز الطلبة وتفوقهم.

وفي نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية والهدايا على الطلبة المتفوقين والناجحين، حيث قدم حسن أبو العيلة أمين سر الإقليم مبلغ 100 دولار للأول على الفرع العلمي والفرع الأدبي والفرع التجاري، فيما قدمت حركة فتح في منطقة عقابا مبلغ 200 (شيقل) للعشرة الأوائل في البلدة، فيما قدم عزت غنام رئيس البلدية مبلغ مئة دولار للعشرة الأوائل في البلدة.

وفي الختام شكرت الطالبة ميساء غنام بإسم جميع الطلبة حركة فتح على تنظيمها لهذا الاحتفال.