وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

صادق السعدي: فريق جنين لرياضة السيارات جاهز لحصد الكؤوس

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 05/08/2010 الساعة: 13:44 )
جنين - معا - عصري فياض - قال صادق السعدي مدير فريق جنين لرياضة السيارات ومنسق الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات إن فريقه جاهز لحصد الكؤوس في سباق بيت لحم الجوله الرابعه وقبل الاخيره من بطولة فلسطين لعام 2010 والتي ستقام غدا في مهبط طائرات الرئاسه في مدينة بيت لحم بعد ان انهى استعداداته من خلال التدريبات التي اقامها في ساحة الحسبه في مدينة جنين اليوميين الماضيين .

وقال السعدي ان اعضاء فريقه عناصر موهوبه وصاحبة اداء مبدع وكل جوله من جولات السباق لهم وجود مميز في التنافس على حصد الكؤوس وقد ابدى ارتياحه ورضاه عن الاداء الذي قدموه خلال التدريبات.

وكان فريق جنين قد حصد ثمانية كؤوس في سباق رام الله حيث حصل كل المتسابقين على كؤوس خاصه المركز الاول البطل فادي ابو السباع ومرح زحالقه الاول سيدات.

اعد واشرف على التدريبات كل من صادق السعدي مدير الفريق ومحمد عورتاني ابو عدنان مدربا.

من جهته قال فادي ابو السباع الذي فاز بالمركز الاول مرتين انه اتم الاستعداد، وأخذ بعين الاعتبار الثغرة التي خسرته الجولة قبل الاخيرة والتي كانت في نابلس، واضاف ابو السباع انه سيملك في الاشهر القادمة سيارة سباق مجهزة بكل المواصفات العالمية ، وتابع ابو السباع انه يعتقد ان جولة اليوم ستكون ناجحة له، وقال اتطلع الان لمشاركات الاردن في شهري 10 و12 القادميم ومنها الى مشاركات عربية ودولية.

وقد شارك في التدريبات البطل فادي ابو السباع واسلام ابو سريه وعلي ملحيس وشادي الرخ واحمد عورتاني ومهند الجلبوني ورائد الياموني ولن يشارك البطل فهمي جناجره في السباق لعدم جاهزية سيارته .