وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في افتتاح بطولة كأس الهواة : فوز صور باهر على بيت جالا برباعية

نشر بتاريخ: 05/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 13:27 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - اطلق الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم العنان لبطولة اخرى من بطولاته ، فقد انطلقت اليوم مباريات كأس الهواة التي تشارك فيها كافة الفرق الفلسطينية التي رغبت بالمشاركة باستثناء اندية المحترفين ، في ملعب الخضر جرت اليوم مباراة جمعت فريقي صور باهر وبيت جالا وانتهت بفوز صورباهر بأربعة اهداف مقابل لا شيء .

الشوط الاول:
شوط من طرف واحد، استطاع من خلاله لاعبي صور باهر تسجيل ثلاثة اهداف نظيفة ، ظهر على لاعبو بيت جالا عدم التفاهم والفردية في الهجوم، فيما ظهر لاعبو صور باهر بمستوى طيب، في الدقيقة الاولى استطاع احمد عدنان لاعب صور باهر تسجيل الهدف الاولى لفريقه بعد ان تقدم وتجاوز المدافعين وسدد كرة على يمين الحارس.

في الدقيقة الثامنة هاني جاد الله قاد هجمة لصور باهر مررها في العمق وصلت اياد ابو سرحان تقدم بها داخل المنطقة تعرض لعرقلة احتسب على اثرها الحكم ركلة جزاء لصور باهر نفذها احمد عدنان صدها حارس بيت جالا سامي رومي .

وفي الدقيقة 14 استطاع اياد ابو سرحان تسجيل الهدف الثاني لفريقه عندما اقتنص الكرة من المدافع وتقدم بها وراغ الحارس ووضعها في قلب المرمى .

حاول لاعبو بيت جالا تقليص الفارق من خلال نضال اسماعيل في الدقيقة 25 الا ان الحظ لم يحالفة ليسدد الكرة الى الخارج .

في الدقيقة 40 اياد ابو سرحان اخترق المنطقة ومرر لاحمد عدنان سددها الاخير زاحفة الى داخل المرمى لينتهي الشوط بعدها بثلاثة اهداف نظيفة لصور باهر .

الشوط الثاني:
لم يختلف عن سابقه، واصل لاعبو صور باهر هجماتهم على مرمى سامي رومي الذي ظهر بمستوى جيد خلال هذا اللقاء رغم الاهداف التي دخلت مرماه وكانت ناتجة عن اخطاء دفاعية بيتجالية .

في الدقيقة 15 استطاع احمد عدنان تسجيل الهدف الرابع لصور باهر .

كاد حازم اسماعيل ان يقلص الفارق لبيت جالا عندما تلقى ركنية من نضال اسماعيل الا ان مدافع صور باهر حرمه من ذلك عندما ابعد الكرة قبل ان تلج خط المرمى .

بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الملعب حتى اطلق الحكم صافرته معلنا نهاية اللقاء بفوز صور باهر بالنتيجة 4/0

الحكام : موسى كنعان، احمد جبريل ، اسحاق البرق، وفراس حسان رابعا .