وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام معرض فلسطين للسيارات 2010

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 11:45 )
رام الله- معا- أختتم معرض فلسطين للسيارات 2010 اليوم الجمعة برعاية وزير النقل والمواصلات د.سعدي الكرنز، وذلك في ساحات مدرسة الفريندز للبنين رام الله البيرة.

وشهد المعرض حضورا كميا ونوعيا فاق التوقعات كما كان الحال في عام 2008.

ويشمل المعرض مشاركات عدة من عارضين ضمن قطاع الاستيراد المباشر من الوكالات الأم، مثل الشركة المتحدة للسيارات وكلاء شركة VW, Skoda, Audi، وشركة أوتو-زون لتجارة المركبات وكلاء شركة Peugeot، ومجموعة السلام الاستثمارية وكلاء شركة Fiat، والشركة الفلسطينية للسيارات وكلاء شركة Hyundai، وشركة غرغور التجارية وكلاء شركة مرسيدس وغيرهم من العارضين من القطاعات المساندة مثل التأمين والبنوك وقطع غيار السيارات وإكسسواراتها والإطارات والزيوت وما شابه.

ويقام المعرض برعاية من بنك القاهرة عمان راعي حفل الافتتاح، وشركة بال- ليس للتأجير والتأجير التمويلي- إحدى شركات مجموعة واصل، وشركة التكافل الفلسطينية للتأمين، وشركة بال ميديا الشريك الإعلامي، وبدعم من شركة ترست العالمية للتأمين، والشريك الإذاعي إذاعة "راية أف أم".

ويعد المعرض فرصة تسويقية فريدة من نوعها للشركات العارضة، تسمح لهم بالتفاعل مع فئات مختلفة من القطاعات المستهدفة للترويج والبيع المباشر وعقد الصفقات، وهو فرصة للمواطن ليجد اختيارات عديدة في مساحة واحدة تتنافس في إعطاءه الخيار الأفضل.

جدير بالذكر أن هذا المعرض أقيم للمرة الأولى في عام 2008 في مدينة رام الله، وأعطى مؤشرات فاقت التوقعات حيث استقطب على مدار 3 أيام ما يزيد عن 30 ألف زائر، وتجاوزت قيمة الصفقات التي تمت فيه الـ3 ملايين دولار أمريكي.