وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي النزلة الغربية أول نادي تخصصي في فلسطين بكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 13:33 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - لأول مرة في تاريخ الرياضة الفلسطينية وفي صورة هي الأولى من نوعها من المقرر أن يحتفي نادي النزلة الغربية بإفتتاح ناديه بعد حصوله على الترخيص من وزارة الشباب والرياضة (بكرة الطائرة التخصصي الأول ) ضمن ترتيبات أعدتها الهيئة الأدارية لنادي النزلة الغربية لأنجاح هذا العرس الكبير وستُشارك أندية الدرجة الممتازة بكرة الطائرة جيوس وسنجل وعزون وجينصافوط وبلعا ورنتيس والمضيف في هذا الأحتفال على شكل بطولة تقام في نفس ملاعب النادي.

ومن المقرر أن يفتتح هذا النادي التخصصي مديرية الشباب والرياضة ورئيس إتحاد كرة الطائرة العميد جبر عصفور وبعض الشخصيات الرياضية والأعتبارية ورؤساء اندية ومراكز رياضية تم توجيه الدعوات لهم .

ويعتبر حصول نادي النزلة الغربية على هذا الترخيص الأول التخصصي بكرة الطائرة يأتي في إطار تعزيز اللعبة وممارسيها وضم المواهب الرياضية بتلك اللعبة التي تشهد تصاعداً سريعاً بالنتائج والأنجازات وكذلك الأقبال الكبير على هذه اللعبة من قبل عشاقها وممارسيها ومن المقرر ان تلقى كلمات بهذه المناسبة من قبل نادي النزلة الغربية والحضور .

ويعتبر نادي النزلة الغربية من الأندية العريقة بلعبة كرة الطائرة وله بصمات واضحة في النتائج والمشاركات وفيها لاعبون مميزون وقادة في هذه اللعبة المتخصصين بها ولا يمارسون سواها , وكان نادي النزلة قد أعرب عن شكره وتقديره لوزارة الشباب والرياضة على دعمها الرياضيين ومنحهم التراخيص اللازمة وفق النجاح الذي تقدمه الأندية خلال مسيرتها ,وأعربوا عن إرتياحهم لكبير من خلال أيجاد قاعدة قوية للعبة بإنضمام لاعبين متخصصين في اللعبة والتقدم بها إلى الأمام .

وقد اشار ابو محمد كتانة بأن نادي النزلة الغربية سيُحافظ على هذه اللعبة وسيكون له العديد من المشاركات المستقبلية والنتائج .