وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق شهداء فلسطين يتسيد خماسيات نادي فحمة بكرة القدم

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 16:35 )
جنين - معا - عصري فياض - تحت رعاية ودعم مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في جنين , نظم نادي شباب فحمة الرياضي بطولة داخلية رياضية بخماسي كرة القدم للشباب, على أرض ملعب مدرسة ذكور فحمة الثانوية استمرت من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً شاركت ثمانية فرق رياضية من داخل القرية .

حضر المباريات كميل الخالدي منسق مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة-جنين ومحمد نواصرة رئيس الهيئة الادارية لنادي شباب فحمة الرياضي وحمدان نواصرة عواد نواصرة أعضار الهيئة الادارية للنادي وجمع غفير من أعضاء ومنتسبي النادي وعشاق ومحبي كرة القدم من أهل القرية .

وقد فاز فريق شهداء فلسطين على المركز الأول .ونال كأس البطولة والميداليات الذهبية

وفاز بالمركز الثاني فريق شباب العاصفة على المركز الثاني وحصل على الميداليات الفضية

في حين حل بالمركز الثالث فريق شباب الإنتفاضة وحصل أيضاً على الميداليات البرونزية .

حصل اللاعب نسيم نواصرة من فريق شباب الانتفاضة على لقب أفضل حارس مرمى
واللاعب عبدالكريم نواصرة من فريق شهداء فلسطين على لقب أفضل لاعب .
وحصل اللاعب يوسف نواصرة من فريق شهداء فلسطين على لقب هداف البطولة .

حكم المباريات : ابراهيم نواصرة و يوسف مراعبة .

ولقى محمد نواصرة رئيس نادي شباب فحمة الرياضي كلمة ترحيبية بالسيد كميل الخالدي ولمؤسسة شركاء في التنمية المستدامة في فلسطين على جهودهم الكبيرة في دعم النشاطات الرياضية وقال أن هذا النشاط الرياضي هو بداية خير لنشاطات ومشاريع في المستقبل القريب بين المؤسسة والنادي وسيكون أول مشروع سيتم بينهم خلال شهر رمضان وفي بداية شهر أكتوبر من العام 2010 م .

كما رحب نواصرة بأعضاء النادي وأهل القرية وكافة مشجعي ومحبي النادي الرياضي على جهودهم في الحضور والمشاركة رغم درجة الحرارة الشديدة في هذا اليوم.

اما كميل الخالدي منسق المؤسسة فقد اكد أنه سيكون هناك مشاريع وأنشطة بيننا وبين النادي في المستقبل القريب خلال شهر رمضان المبارك وشهر اكتوبر من العام 2010م وشكر رئيس النادي محمد نواصرة وجميع أعضاء النادي وأهل القرية على حسن الأستقبال ورحب باللاعبين على جهودهم وحسن أخلاقهم والتي إتسمت بالمنافسة والمحبة واللياقة البدنية في المباريات.