وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الغزي يفتتح الفوج الثامن لمدرسة الكرة بشكل نوعي وفريد

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 18:17 )
غزة -معا - احمد ابو دياب - افتتح نادي الهلال الرياضي في مدينة غزة الموسم الثامن لمدرسة الكرة الأولي في الأراضي الفلسطينية , وذلك مساء يوم الجمعة , وسط حضور رياضي مكثف من الشخصيات الرياضية يتقدمهم الدكتور باسم نعيم وزير الشباب والرياضة وجمال الخضري النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني وأعضاء مجلس إدارة النادي ولفيف من رؤساء الأندية والمؤسسات الرياضية والشخصيات الاعتبارية وأولياء أمور المنتسبين لمدرسة الكرة .

وجاء الاحتفال الرياضي البهيج في الفوج الثامن نوعي وفريد من نوعه في الإخراج والتنفيذ والتصوير والعروض التي أبهرت الحضور من أولياء الأمور والرياضيين على ملاعب النادي المعشبة مقابل ملاهي السندباد الترفيهية على شاطئ بحر مدينة غزة .

وشكل المنتسبين لمدرسة الكرة "الفوج الثامن " عروض رياضية ممتعة بالإضافة لكتابة الرقم "8" على ملعب النادي عن طريق كرات القدم , للدلالة على عطاء مدرسة الكرة طيلة السنوات الثمانية الماضية , ووصولها إلى مصاف الأندية الفلسطينية التي تفرخ اللاعبين والأجيال الرياضية .

وشهد الاحتفال الرياضي أعلن رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عامر أبو رمضان مفاجأة مدوية وهي الإعلان عن رئيس فخري لنادي الهلال الرياضي وهو المهندس الدكتور جمال الخضري "أبو الناجي" النائب في المجلس التشريعي و رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار , حيث استقبل الحاضرين هذا الإعلان وسط تصفيق حار و ترحيب بهيج .

واستعرض عريف الحفل الإعلامي محمد حمدان تاريخ مدرسة الكرة على مدار السنوات الماضية وانجازات النادي الرائعة من خلال الفرق الرياضية المتنوعة و المختلفة.

وشهد الاحتفال الرياضي كلمات متميزة للسيد عامر أبو رمضان الذي رحب بالضيوف الحاضرين افتتاح الفوج الثامن لمدرسة الكرة , وقال أن مدرسة الكرة في النادي تواصل رسالتها الهادفة الرائعة في تخريج أجيال للمستقبل سيكونون في يوم من الأيام الطليعة الأولي للمنتخبات الوطنية الفلسطينية .

وأعلن أبو رمضان في سياق حديثه عن المفاجأة الكبرى المتمثلة بالإعلان عن الرئيس الفخري لنادي الهلال الرياضي بعد قرار مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 1/5/2010 الماضي , ووجه أبو رمضان الكلمات للخضري بالإشادة على رعايته واهتمامه الرياضي المتواصل في نادي الهلال الرياضي طيلة الفترة الماضية .

بدوره كشف النائب الخضري عن سروره وسعادته الكبيرة بهذا اليوم , فهو كل ما تضع قدمه أرض ملاعب النادي , تنتابه السعادة بهذه الأجيال وهذا الأسلوب والنظام المتبع في نادي الهلال الرياضي منذ سنوات عديدة وخاصة انه متابع عن قرب تطورات النادي وتطوره منذ سنوات عديدة .

واعتبر الخضري منصبه الفخري والشرفي , بمثابة وسام على صدره لحجم الثقة التي بثها فيه مجلس إدارة نادي الهلال الرياضي الذي يعتبر من خيره الرجال الموجودة بالمجتمع الفلسطيني الرياضي .

وأكد الخضري أن توليه هذا المنصب الشرفي لا يعني بأي حال من الأحوال عدم دعمه أو مساندته للأندية الفلسطينية الأخرى , فنادي الهلال الرياضي هو جزء من هذه الأندية وانه سيواصل تواصله مع جميع الأندية الفلسطينية الوطنية فهي صاحبة رسالة سامية في سبيل الخروج لأجيال قادرة على حمل لواء الانجاز والبطولات والمسابقات الرياضية المحلية والعربية والدولية .

وفي ختام الكلمات تحدث وزير الشباب والرياضة الدكتور باسم نعيم عن سعادته بمشاهدة حجم التطور المستمر للنادي الهلال الرياضي وخاصة مدرسة الكرة التي يعتز بها كل رياضي فلسطيني , وهو يشاهد هؤلاء الأطفال بكل براءتهم وذكائهم وهم يمارسون لعبة كرة القدم .

وأوضح نعيم أن نادي الهلال الرياضي يشكل منظمومة رياضية رائعة لابد أن تسير على نهجها جميع أندية فلسطين , لتصبح لعبة كرة القدم تتبع أسلوب التفريخ لأجيال رياضية نوعية .

وفي نهاية الاحتفال الرياضي قدم نادي الهلال الرياضي درع خاص إلى النائب جمال الخضري والى وزير الشباب والرياضة الدكتور باسم نعيم وتم قص شريط الفوج الثامن لمدرسة الكرة في نادي الهلال الرياضي وسط فرحة الأطفال الذين قدموا العديد من العروض الرياضية باللعب بكرة القدم .

وفي شكل نوعي تم إطلاق الألعاب الرياضية في سماء النادي وملاعبه الخضراء وسط تصفيق من الأهالي واللاعبين والضيوف في المنصة الرئيسية وخرج جميع الضيوف في جو احتفالي نوعي للفوج الثامن لمدرسة الكرة في نادي الهلال الرياضي .