وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسبح فندق "بيوتي سنتر" يحتفي بتخريج 30 سباحا وسباحة

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 19:41 )
رام الله - معا - احتفلت مسبح فندق "بيوتي سنتر" في مدينة رام الله، يوم اول من امس، بتخريج ثلاثين سباحا وسباحة من الجنسين، وحضر وقائع الاحتفال ذوي الاطفال، الذين حرصوا على تلبية الدعوة.
واشتملت دورة السباحة، التي قادها المدرب المقدسي المعروف، عادل الصوص، على تعليم المشاركين كافة انواع السباحة، ومن ابرزها: الحرة والصدر والفراشة والظهر.

وتخلل حفل التخريج كلمتين استهلها السيد نزيه دحدل، وشكر من خلالها ذوي الاطفال على تلبية الدعوة والحضور بأعداد طموحة، واكد على اهمية رياضة السباحة بألوانها المختلفة مشيرا الى انها تمنح الاطفال الثقة بالنفس والاعتماد على الذات، وشكر الحضور على اختيار مسبح بيوتي "سنتر" وقال: ان هذه الثقة تجعلنا نفكر بشكل دائم ومستمر بتطوير آدائنا، على كافة الاصعدة، وعلى رأسها الاهتمام بالمشاركين عن طريق التعاقد مع افضل المدربين، هدفنا من وراء ذلك تقديم خدمات مميزة، وهو ما نركز عليه، خدمة لأبنائنا في المجتمع الفلسطيني، ومن اجل المساهمة باثراء اللعبة وتعظيم شأنها، عن طريق الحرص على تعليم الاطفال مهارات السباحة وفقا لأسس علمية.

واستعرض المدرب عادل الصوص رياضة السباحة وبصّر بأهميتها في حياة الافراد، مؤكدا انها تعزز الثقة في النفس لدى ممارسيها.
وقال ان رياضة السباحة هي الاكثر فائدة، وعبر عن شكره للأطفال على خلفية انضباطهم الذي رسخوه، منوهاً الى التزامهم بالتوقيت والاصرار على تعلم مهارات اللعبة وهو ما تجلى بوضوح من خلال ادائهم.

وحث ذوي المشاركين على ممارسة السباحة لافتا الى انها تمنح الجسم القوة والحيوية والنضارة والمناعة، واستعرض تجربته الطويلة في مجال اللعبة، وقال: ان هناك من تجاوز التسعين عاما ومع ذلك فانه ما زال يحرص على ممارسة السباحة، ومن كلا الجنسين، نظرا للفوائد التي تنطوي عليها وما اكثرها.
واشاد اهالي المشاركين بادارة المسبح وبمهنية المدرب المدرب عادل الصوص، مشيرين الى ان اطفالهم استفادوا، كثيرا، من الدورة والتي كانت عبارة عن عشرين درسا فحسب.