وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تكرم طلبة الثانوية وتختتم مخيم بناة المستقبل

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 09:50 )
سلفيت- معا- أقامت حركة فتح ومنظمة الشبيبة الفتحاوية في بلدة دير بلوط مهرجاناً كبيراً لتكريم طلبة الثانوية العامة بمناسبة اختتام مخيم بناة المستقبل.

وتسلم عرافة الحفل، إياد أحمد، ومعزوزة عزام، ورحبوا بالحضور، قبل ان يقوموا باستقبال طلبة الثانوية العامة وأطفال مخيم بناة المستقبل.

وفي استهلال الحفل قرأ الطالب عامر يوسف آيات من القرآن الكريم، تلاها السلام الوطني، ليرحب بعد ذلك رئيس بلدية دير بلوط أحمد يوسف بالحضور، متمنيا لطلبة الثانوية العامة التوفيق في حياتهم ودراستهم الجامعية.

من جانبه أكد عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح في محافظة سلفيت على دور الشباب في استنهاض الواقع الفلسطيني نحو البناء، مشيراً إلى أهمية العلم في بناء الوطن.

وتحدث الدكتور حسام بلعاوي مدير الشباب والرياضة في المحافظة عن الثقافة المنوعة التي بناها الرئيس الراحل ياسر عرفات، مضيفاً أنها ثقافة تقوم عليها اللجنة الوطنية العليا، كما شكر كل القائمين على مخيم بناة المستقبل، وهنأ طلبة الثانوية العامة بنجاحهم.

واعتبر مدير التربية والتعليم في المحافظة رفيق سلامة هذا الحفل بأنه عرس تربوي، مهنئاً ذوي الطلبة، متمنيا لهم مزيداً من التقدم والتوفيق في بناء الوطن.

وألقى طارق رشيد كلمة طلبة الثانوية العامة، وتحدث عن أهمية العلم والتعليم في بناء الوطن ومؤسساته.

وقدم الشبل الفتحاوي محمد عزيز قصيدة رثاء للرئيس الراحل ياسر عرفات، كما قدم أطفال مخيم بناة المستقبل عرضين مسرحيين اختص الأول بواقع طلبة التوجيهي، فيما كان الثاني عن واقع ومعاناة الأسرى في سجون الاحتلال، إضافة إلى مجموعة من الأغاني التي قدمها أطفال المخيم، والدبكة الشعبية التي قدمتها فرقة مدرسة دير بلوط.