وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات شباب من اجل القدس في بيت حنينا

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 18:40 )
القدس - معا - هيا عابدين - اقيم امس حفل ختامي للمعسكر بعنوان شباب من اجل القدس الذي نظمه نادي بيت حنينا بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية في الفترة ما بين 4-7 آب 2010 بمشاركة ستين شابا وشابة من القدس الشريف بالاضافة الى اكثر من ثلاثين متطوعا من القيادات الشابة ساهموا في الارشاد والتدريب ف المعسكر الذي اقيم في ساحة النادي في بيت حنينا.
القى رئيس النادي حازم غرابلي كلمة شكر فيها طاقم الادارة للمعسكر وحض بالذكر مدير المعسكر رأفت عرار وفادي الرجبي الناطق الاعلامي وموسى الرجبي مركز المعسكر واشاد بالدور الهام التي قامت به وزارة الشباب والرياضة .
ومن جهته اشاد محافظ القدس عدنان الحسيني " ابو غالب " على مسيرة النادي الصامد داخل الجدار وقال بان مشاركي المعسكر وادارته جنود يعملون بلا تملك ولا ملك ويقدمون الغالي و النفيس من اجل القدس.
وقد شاركت مديرة قسم الشؤون الشبابية في مديرية الشباب والرياضة منى بربر بمقولة للرئيس الراحل ياسر عرفات بأن علم فلسطين سيرفعه شبل من اشبال القدس على اسوار القدس واشادت بالعاملين في طاقم المعسكر وخصت ادارته بالشكر على الجهود الجبارة .
واشاد مدير المعسكر رأفت عرار بالمشاركين الذين عملوا طوال الايام السابقة للوصول لهذا النجاح والنتاج الشبابي وكما خص بالشكر الطاقم الاداري خليل قباني / فادي الرجبي / موسي الرجبي / الصحفية هيا عابدين / مريم نجم / نزهة الجولاني .
ومن جانبه داعم مسيرة النادي فؤاد الزغير اشاد بالعلم والثقافة في تطور الفكر والوعي لدى الشباب وشكر العاملين في المعسكر والنادي.
وقدد تم تكريم المشاركين بالاضافة للطاقم الاداري والقيادات الشابة التي ساهمت في الارشاد والتدريب، وكانت لجنة التكريم :
محافظ القدس الشريف عدنان الحسيني، ئيس النادي حازم غرابلي، مدير عام دائرة الشؤون العامة في محافظة القدس حمدي الرجبي، خالد العموري من المؤتمر الشعبي، ممثل اللواء حازم عطالله قائد الشرطة الفلسطينية المقدم انور عوض، نائب رئيس اتحاد الفلسطيني للتايكوندو محمد ابو ارميلة، مسؤول العلاقات العامة جميل الهشلمون، رئيس قسم الشؤون الشبابية منى بربر، داعم النادي فؤاد الزغير، الحاج نادي ابو صبيح، الاخ ماجد المسلماني، .
وكان هنالك فعاليات قتال حر، قفز على النار في الاطواق، زحف على الارض، حركات قتالية تعلموها وتدربوا عليها خلال الايام الاربعة بالاضافة الى المشي الكشفي واسهم في تدريبهم المدرب خليل القباني ساعده في التدريبات القتالية الاتحاد الفلسطيني للجودو والكراتيه بقيادة المدرب وسام ابو ارميلة.
حيث شهد الحفل حضورا واسعا من شتى المناطق داخل القدس وخارجها، وقد اختتم الحفل بنجاح شديد، وهذا ما افاد به معظم الحاضرين والمشاركين فيه.