وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طولكرم - التوجيه السياسي والدفاع المدني يخرّجان دورة إعداد متطوعين

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 18:06 )
طولكرم - معا - اختتمت هيئة التوجية السياسي والوطني، وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بطولكرم، دورة أعداد متطوعين للدفاع المدني، شارك فيها عشرون شاب من بلدة باقة الشرقية شمال المحافظة.

وحضر حفل الختام المفوض السياسي العام اللواء عدنان الضميري، ومفوض الدفاع المدني أنور عز الدين، والمفوض السياسي والوطني لمحافظة نابلس العقيد أبو ربيع، والمفوض السياسي والوطني لمحافظة طولكرم بدر الضميري، ومؤيد حسين رئيس بلدية باقة الشرقية، وعبد الرحيم فوزي ممثل عن المحافظة، ومدير شرطة عتيل، والرائد قدري الجمل من الدفاع المدني، ومدير التوجيه الوطني للشمال تيسير امصيعي، ورؤساء المؤسسات الأهلية ومدراء الجمعيات وعدد من أهالي البلدة.

وتحدث حسين مرحباً بالحضور، شاكراً دور التوجية السياسي والدفاع المدني في عقد مثل هذه الدورات، مؤكداً على ضرورة عقد دورات أخرى في السلامة العامة والإسعاف الأولي.

بدوره، أكد الضميري على أهمية العمل التطوعي في بناء الدولة، وضرورة عقد مثل هذه الدورات التي تساند الدفاع المدني في عملة في حال حدوث الكوارث، متطرقاً للوضع السياسي الراهن والمفاوضات، مشدداً ان السلطة مع المفاوضات ولكن بسقف زمني وضمن استحقاقات مطلوبة ومرجعية واضحة.

وفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات على الخريجين.