وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية جراحي العظام و المفاصل الفلسطينية تعقد مؤتمرها السنوي الثاني

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 19:35 )
رام الله-معا- عقدت جمعية جراحي العظام مؤتمرها الثاني بحضور ممثل وزير الصحة د. علي الرمحي مدير مستشفى بيت جالا و كذلك بحضور نقيب الأطباء د. جواد عواد و رئيس جمعية العظام د. مروان الجيوسي

و كما شارك جميع أخصائي العظام في فلسطين و انطلقت أعمال المؤتمر الذي تولى عرافته منسق المؤتمر د. منذر عنبتاوي بكلمة ألقاها د. علي الرمحي ممثل الوزير مركزا" على أهمية هذه المؤتمرات لبحث قضايا دقيقة و مهمة في طب العظام مركزا" على اهتمام وزارة الصحة على الكادر البشري و العامل الإنساني و اهتمام الرئيس أبو مازن بالتطور العلمي و المهني من أجل تقديم أفضل خدمة وعلاج للمواطن الفلسطيني.

و ألقى د. عواد نقيب الأطباء كلمته مؤكدا" فيها اهتمام نقابة الأطباء بجمعيات الاختصاص و العمل على تطوير الكادر الطبي و المهني .

وألقى د. مروان الجيوسي كلمته شاكرا" فيها الحضور و الشركات الراعية للمؤتمر ، و هي اتحاد الصناعات الدوائية، شركة سيزار هيلث، شركة نوفارتس، شركة بيت المقدس، مستودع سختيان ، شركة صيام و شركة فايزر .

و نوه أيضا" الدكتور الجيوسي لانطلاق الموقع الإلكتروني للجمعية وقدم الشكر لشركه سيزار هيلث القائمة على تصميم هذا الموقع مؤكدا" على أهمية هذا الموقع لما فيه من استفادة لاختصاصي العظام. و أكد أيضا" د. الجيوسي أن هذا المؤتمر أصبح عرفا" تقليديا" سنويا" من أجل التواصل و الرقي العلمي و التقني و المهني لهذا الاختصاص من أجل تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن الفلسطيني. وأيضا" شارك في المؤتمر البروفيسور الفلسطيني خالد جمال المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية في عدة محاضرات في طب و جراحة زراعة الورك و الركبة. و اختتمت أعمال المؤتمر مساء يوم الجمعة.