وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق نادي رامين لكرة السلة يتألق في صالة الفارعة

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 19:22 )
طولكرم - معا - ابراهيم سنجق - تحدث المشرف الرياضي في نادي رامين إبراهيم ظافر بان نادي رامين الرياضي حقق فوزه الثالث على التوالي بكرة السلة ويقترب من التأهل إلى الدرجة الأولى ببطولة دوري الدرجة الثانية لكرة السلة الذي ينظمها اتحاد كرة السلة .

فقد حقق الفريق فوزا بتاريخ 5/8/2010م بعد مباراة صعبة مع شباب نابلس وذلك في المباراة التي جرت على صالة الفارعة بفارق 18 نقطه بعد أن حقق فوزين سابقين خلال الأسبوعين الماضيين على كل من نادي سلفيت بالنتيجة (70-29) ونادي الزاوية بالنتيجة (82-63).

ورغم أن شباب نابلس بدا المباراة بقوه حين سجل 6نقاط لصالحه إلا أن نادي رامين تمكن من تقليص النتيجة وأنهى الربع الأول لصالحه بالنتيجة (13-9) الذي استهل به التسجيل عبد الله حمد وأمين سلمان وتواصلت حده المباراة وبروز لاعبي شباب نابلس ليتمكنوا من إنهاء الربع الثاني لصالحهم بالنتيجة (17-11) وبرز منهم في هذا الربع عصام قادري وصايل وكميل كما هي العادة من السواعد الرامينيه خلال المباراتين السابقتين فقد تمكن لاعبو رامين من حسم نتيجة الربع الثالث لصالحهم بالنتيجة (20-11) الذي برز فيه ليث سلطان وشادي حمد وعبد الستار عبد الله وإبراهيم عبد الله وفي الربع الأخير من المباراة يزداد تألق لاعبي نادي رامين لينهوا المباراة لصالحهم بالنتيجة (65-47).

مثل نادي رامين : عبد الرازق ظافر- عبد الستار عبد الله - ليث سلطان قاسم زيدان – محمد سلمان – أمين سلمان – شادي حمد – محسن ظافر – عبد الله حمد – انس سلمان – بهاء حمد –إبراهيم عبد الله .

كما هنأت اداره نادي رامين اللاعبين على هذا الفوز وتطلب من المؤازرين للفريق توفير الدعم اللازم للفريق في تدريباته ومبارياته القادمة .
حكم المباراة :مفلح عقل (حكم أول )عنان درا غمه (حكم ثاني ) و المسجل عماد قصراوي والميقاتي رائد جعايصه وميقاتي (24ثانيه) محمد جوابره