وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر والتواجد الدولي يقيمان يوما ترفيهيا بالبلدة القديمة

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 21:03 )
الخليل - معا - ضمن سلسلة فعاليات انعاش البلدة القديمة قامت دائرة الشباب والمتطوعين في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في الخليل بالتعاون مع بعثة التواجد الدولي (TIPH) أمس باقامة يوم ترفيهي للأطفال في البلدة القديمة من الخليل.

واشتمل اليوم التي الترفيهي الذي شارك به كادر من المتطوعين والمتطوعات في الجمعية حيث قامو برسم البسمة على وجوه أكثر من 600 طفل من البلدة القديمة ، من خلال الرسم على الوجوه والرسم على الجداريات وعرض للمهرجين والمشاركة بتوزيع الضيافة المقدمة من قيل ال (TIPH) هذا بالاضافة الى المشاركة الفاعلة لجمعية أحلام الطفولة والتي قامت بعرض (اسكتش) مسرحي يتناول المشاكل التي يعاني منها المجتمع.

واستمرت الفعالية التي انطلقت من بعد ظهر يوم أمس حتى المساء ، والتي عبر من خلالها سكان البلدة القديمة عن سعادتهم بمثل هذه الفعاليات التي تعيد للبلدة القديمة الحياة التي سلبت منها ، مؤكدين أن مثل هذه النشاطات من شأنها انعاش سكان البلدة ومحاولة جادة في اخراج أطفال البلدة القديمة من معاناتهم.

فيما عبر الطفل محمد ناصر الدين عن فرحته بهذا النشاط وتمنى وجود مثل هذه الفعاليات كل يوم، وبعد الانتهاء من الفعالية قام المتطوعين بزيارة للحرم الابراهيمي الشريف والقيام بجولة داخليه.

هذا وعبر جودت المحتسب منسق متطوعو منطقة الجنوب في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني عن فخره بما قام به المتطوعون من خلال مشاركتهم بجميع الفعاليات التي تقيمها الجمعية واعجابه بروح التطوع والتعاون المتميزة من أجل الانسانية واثنى على الشراكة الدائمة مع بعثة التواجد الدولي المؤقت في الخليل.