وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة الشهيد عبد العزيز أبو اسنينة تحتفل بحصولها على100% في الثانوية

نشر بتاريخ: 08/08/2010 ( آخر تحديث: 08/08/2010 الساعة: 20:44 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة عبد العزيز أبو اسنينة الثانوية للبنات في مديرية وسط الخليل، بحصول طالباتها في الفرع العلمي على نسبة نجاح في الثانوية العامة 100%.

وحضر الحفل مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو، ومديرة المدرسة سوسن عابدين، ومعلمات المدرسة ومجلس أولياء الأمور والطالبات المتفوقات في المدرسة.

وشكرت عمرو إدارة المدرسة لتكريم الطالبات المتفوقات في المدرسة، وحثتهم على اختيار التخصصات الملائمة في الجامعات، وأشارت الى عدد الطالبات اللاتي حصلن على 90% فاعلى ما يقارب 200 طالبة.

ونوهت الى مهمة التربية في المساعدة وتسهيل عمل المدارس للوصول للنتائج المرجوة ، والجهد الكبير يقع على الطلبة في كيفية اخذ المعلومة من المعلم ومتابعتها باعتباره الركيزة الأساسية في امتحان الثانوية العامة، وشكرت الاهل لتوفير الجو الملائم والمناسب.

وهنات عابدين طالباتها في الفرع العلمي ومعلماتهن في نجاحهن وتمنت لهن التوفيق في حياتهن العملية والعلمية، ونوهت الى نسب النجاح في الفرع العلمي 100% والعلوم الانسانية 60% والتجاري 74% ، وتطرقت الى اسلوب المدرسة في متابعة الطالبات في الامتحانات الفجائية والامتحانات الشهرية ومدى حرص المدرسة على دوام يوم السبت و الحصص الاضافية من كل يوم.

وطالب مجلس اولياء الامور والطالبات في المدرسة والتربية ومحافظة الخليل والبلدية في توفير منح للطلبة المتفوقين وتوفير مقاعد لهم أسوة بزملائهم العشرة الأوائل.

أما الطالبات المتفوقات في المدرسة في الفرع العلمي :

الاء اسحق عاشور 94.1، امال عاشور 91.2، ايات رجبي، 91.7، ايه قفيشة 97.2، منار وزوز 95،3، مريم ابو اسنينة 91.7 اما في العلوم الانسانية عنان بريوي 95.8، سماح بدوي 94،2، جهاد ابو اسنية 94.1، تمارا السراحنة 95.3.

وطالبت معلمات المدرسة مديرة التربية والتعليم نسرين عمرو بتوفير الحماية للمدرسة من الاعتداءات التي تتعرض لها سواء من تكسير الزجاج وسرقة اثاث المدرسة وتخريب الساحات والاعتداء على المعلمات والطالبات، وذلك في دوام المدرسة أو أثناء العطلة الصيفية، ومتابعة الأمر مع الجهات المختصة.