وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي جبل النار ينظم رحلة علمية للمشاركين بمعسكر أصالة الصيفي

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 09:47 )
نابلس- معا- نظم نادي جبل النار رحلة علمية ترفيهية بعنوان "اعرف بلدك" للطلبة المشاركين في معسكر "أصالة " الصيفي، الذي شارك فيه الطاقم الإداري للنادي وموظفيه بالاضاففة لعدد من المتطوعين.

واشتملت الرحلة التي انطلقت من أمام المقر العام للنادي في مدينة نابلس على زيارة عدد من الأماكن الأثرية؛ الدينية والتاريخية في مدن الخليل وبيت لحم ورام الله، كالحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل وأسواقها وبلدتها القديمة، وكنيسة المهد في بيت لحم وساحتها العتيقة، بالاضافة لعدد اّخر من الأماكن التاريخية والترفيهية في المدن المذكورة.

ورافق الطلبة عوني الدنبك عضو الهيئة الادارية للنادي، الذي عبر عن اهمية الجولة لكونها تشتمل على الجانبين التعليمي والترفيهي، مضيفا أن رحلة "اعرف بلدك" هي عبارة عن نوع من التكريم والتتويج المتواضع لجهود الطلبة بالمعسكر الصيفي وإنجازاتهم خلال الفترة الفائتة، وجهود القائمين عليه، مؤكداً على حرص النادي على تقديم كل ما بوسعه لخدمة الثقافة والمعرفة في وسط المجتمع الفلسطيني خاصة فئة الشباب والأطفال.

وقال المدير التنفيذي ضياء جرار إن الرحلة تأتي في سياق تنمية وتطوير الثقافة والمعرفة بالأماكن الدينية والتاريخية في فلسطين لدى الأطفال واليافعين بمعسكر أصالة الصيفي الذي ينظمه النادي".

وأعربت الطالبة ليالي بدران 14 عاماً، عن مدى سعادتها بمشاركتها برحلة " اعرف بلدك" مشيرةً إلى أنها تزور المناطق المذكورة اّنفاً لأول مرة ولم يسبق لها زيارتها، مضيفة بالقول بأنها لم تتخيل جمال الطبيعة للمدن الفلسطينية وقراها، وأماكنها الدينية والتاريخية بهذا القدر بحسب تعبيرها، في حين شكر الطالب جميل حرز الله نادي جبل النار لاتاحة هذه الفرصة له والتي فتحت الباب أمامه للتعرف على المدن الفلسطينية ومواقعها التاريخية الشهيرة لأول مرة.