وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح تكرم اوائل الثانوية العامة في عصيرة الشمالية

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 10:42 )
نابلس- معا- أقامت حركة فتح- منطقة الشهيد زياد عز الدين الشريف في عصيرة الشمالية حفلاً لتكريم أوائل الثانوية العامة في البلدة.

وحضر الحفل أمين مقبول امين سر المجلس الثوري ونجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي وامين سر حركة فتح في نابلس محمود اشتية وممثلو الهيئات الشعبية والرسمية في المنطقة وجمع غفير من الأهالي.

وقد ابتدأ الحفل بمسيرة حاشدة للطلاب المتفوقين تتقدمهم فرق الكشافة، حيث انطلقوا من مدرسة البنات الأساسية باتجاه مدرسة موقع الحفل في مدرسة ذكور عصيرة الأساسية وتكونت كوكبة الطلاب المتفوقين والناجحين من 175 طالباً وطالبة في حين زاد عدد الحضور عن 1700شخص.

وفي كلمتها دعت عضو المجلس التشريعي نجاة ابو بكر إلى ضرورة العمل على إنهاء حالة الانقسام وتعزيز كل ما من شأنه أن يؤدي إلى الوحدة الوطنية.

يذكر أن الحاصل على المركز الأول في الفرع العلمي على مستوى الضفة الغربية هو الطالب أحمد خالد ياسين، كما حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى المملكة العربية السعودية الطالبة ملك جوابرة في حين حصل الطالب أحمد جمال صوالحة على المركز الأول على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة أما الطالبة سندس حمادنة فقد حصلت على المركز السابع في الفرع العلمي على مستوى فلسطين في حين كانت الطالبة عبير ياسين من العشرة الأوائل في الثانوية العامة.

وتقدم الأستاذ أحمد صوالحة أمين سر حركة فتح في منطقة الشهيد زياد عز الدين/ عصيرة الشمالية بأحر التهاني للطلاب المتفوقين والناجحين وذويهم ومنى لهم التوفيق والمستقبل المشرق ليرفعوا عالياً راية الوطن والحرية.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين الخمسة وباقي الخريجين وتم تقديم الهدايا والدروع لهم والمقدمة من حركة فتح الراعية للحفل.