وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع لجنة التحضير لإطلاق مشروع إعادة تأهيل ملعب جنين

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 11:29 )
جنين - معا - عصري فياض - ترأس قدوره موسى محافظ محافظة جنين اجتماعا للجنة المشرفة على اعادة تأهيل ملعب الشهيد أبو عمار في جنين والمكونة من طارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة وكمال ابو الرب مساعد المحافظ وعضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وخالد أبو علي مدير الملعب ومجدي دعيبس مدير مؤسسة رؤيا العالمية والمنهدسة شرين ابو وعر والمندس شكري صبيحات.

وقد قدم كل من المهندسين أبو وعر وصبيحات تفاصيل الدارسة المعدلة حول مراحل وتكاليف إعادة تأهيل ملعب الشهيد ابو عمار يشمل التأسيس لمستطيل الملعب والسياج والمدرجات والمرافق والتعشيب الصناعي والإنارة والتشطيب ، كما قدما تفاصيل لتكلفة لكل مرحلة،ثم تحدث طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة منوها الى اهمية اطلاق المراحل الاكثر اهمية، والتي نستطيع من خلالها استكمال المراحل التالية وصولا الى تأهيل شامل للمعلب.

من جهة اجمل المحافظ قدورة موسى الخطوط العريضة لآلية اطلاق المشروع مطالبا بالشروع في تنفيذالخطوات التي يغطيها الملبغ المرصود، وفي نفس الوقت العمل وعلى قدم وساق في تأمين المبالغ المتبقية، سواء كانت المرحلية او التي تغطي كامل التاهيل.

واضاف موسى انه سيسعى لاشراك القطاع الخاص في استكمال هذا المشروع،واضاف ان المشروع بجميع مراحلة يجب ان لايتوقف، حتى الانتهاء من المرحلة الاخيرة،وتقديم استاد منجز ودائم للمدينة والمحافظة.