وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايمن طه: نتطلع إلى الإنجازات ونحاسب على السلبيات

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 12:53 )
غزة- معا- شدد القيادي بحركة حماس أيمن طه، على أن حركته والحكومة المقالة تتطلع إلى الإنجازات، وتحاسب على السلبيات وتعمل على تصحيح الأخطاء، مؤكداً أن هناك انجازات عظيمة تحققت برغم الحصار.

طه خلال جولة ميدانية نظمتها وزارة الزراعة المقالة امس الأحد بالتعاون مع المكتب الإعلامي الحكومي للمشاريع الزراعية الطموحة، وبحضور وزير الزراعة د.محمد رمضان الأغا، اشاد بدور وزير الزراعة المقال وبجهود العاملين بالوزارة وما بذلوه من جهد في إحياء القطاع الزراعي.

واعتبر أن ما شاهده في الجولة من مشاريع زراعية ناجحة "دليل على صدق الانجاز الذي يتحدث عنه عامة الناس قبل أن يتحدث عنه القادة"، داعياً إلى السير على ذات المنهج الإستراتيجي الذي تتبعه الوزارة في العمل التنموي المستدام.

واستهدفت الجولة الزراعية الرؤساء والمدراء بالاضافة للعاملين في المكاتب الإعلامية ودوائر العلاقات العامة بالوزارت والمؤسسات الحكومية، وعلى رأسهم رئيس المكتب الإعلامي الحكومي د.حسن أبو حشيش والناطق بإسم الحكومة المقالة طاهر النونو والناطق بإسم وزارة الداخلية المقالة م.إيهاب الغصين.

وأكد د.أبو حشيش، أن وزارة الزراعة المقالة برهنت عملياً أنها قادرة على النهوض بالقطاع الزراعي وتنميته، مشيداً برعاية العلاقات العامة والإعلام بالوزارة للجولات والزيارات الميدانية للتعرف من خلال المشاريع على صدق ما يقال من عدمه على أرض الواقع.

بدوره، شرح وزير الزراعة المقالة خلال الجلسة الختامية للجولة الخطوط العريضة لإستراتيجية التنمية الزراعية المستدامة التي انتهت الوزارة من انجازها وتطبيقها واقعاً فعلياً وعملياً، معتبراً أنه ما كانت لتنجز الخطة الإستراتيجية التي تمتد لعشرة سنوات لولا تكاثف الجهود بالوزارة والأخذ بكل الملاحظات من داخلها وخارجها.

وأشار إلى أن المسئولية كبيرة على عاتق المكاتب الإعلامية والعلاقات العامة بالوزارات المقالة لإيصال رسائلها ونسج علاقة مبنية على الثقة المتبادلة بين المؤسسة وجمهورها، مبيناً أن المواطن والمسئول الفلسطيني هو بمثابة رسول لشعبه يحمل آماله في التنمية والتطوير في كافة المجالات والقطاعات.

وكانت الجولة الميدانية بدأت بعد انتهاء الدوام الرسمي لموظفي الوزارات.