وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حاتم العوني: شرف كبير لي ان امثل تونس في دورة الادارة الرياضية

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 14:21 )
رام الله - معا - وضاح العيسوي - قال حاتم العوني المشارك التونسي الوحيد في دورة الإدارة الرياضية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة التونسية انه كان في غاية السعادة ويعتبر نفسه محظوظا لتمثيله تونس في دورة الإدارة الرياضية العربية الاولى التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة الفلسطينية وكنت قبل مجيئي على فلسطين أتصور ان الدورة ستكون ناجحة وهذا ما توقعته حيث كان التأقلم مع المشاركين جميعا وخصوصا الوفود العربية من الأردن ومصر.

وتابع العوني الذي يعمل رئيسا لمصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة التونسية انه خلال وجودي في الدورة بنيت كثيرا من العلاقات مع الجميع وبمختلف الجنسيات وحضرت 3 محاضرات كانت متعلقة بالإعلام الرياضي والعلاقات العامة وكان مستوى المحاضرين عالي جدا من حيث الكفاءة وهم معروفين على المستوى العربي واستفدت بدوري الكثير من هذه الدورة إضافة الى المعلومات التي كنت احملها وكانت لي مشاركات ومداخلات وهذا هو المطلوب .

وأضاف الوني انني بمجيئي الى فلسطين أريد ان أتعرف على كل شبر منها فالشعب الفلسطيني لايوصف وسأعمل جهدي للمشاركة في دورة قادمة ستقام في فلسطين واتمنى مشاركة اكبر عدد مكن من الدول العربية في أي دورة قادمة تقام في فلسطين .

وقدم العوني الشكر لجميع المشاركين في الدورة خاصة الإخوة الفلسطينيين على الترحاب وسعة الصدر وحسن الضيافة والكلمات لا توفيهم حقهم وأتمنى من كل قلبي ان يزول الاحتلال عن الشعب الفلسطيني وانا متأكد انه لدى الفلسطينيين طاقات كثيرة في شتى المجالات تستطيع التألق على المستويين العربي والدولي لان الشعب الذي يتصدى بصدره لرصاص الاحتلال لا يعيقه ان يصل للقمة .

وقدم العوني شكره لوزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها وكيل الوزارة موسى ابوزيد وتونس دائما تقف مع الفلسطينيين في كل المجالات ونرحب في أي وقت فيهم بتونس ونحن على استعداد لتقديم أي شيء يطلبه الشعب الفلسطيني وهذا توجه جميع التونسيين وعلى رأسهم الرئيس زين العابدين بن علي الذي يعتبر قضية فلسطين قضيته الشخصية كما اشكر وزير الشباب والرياضة والتربية البدنية د. سمير العبيدي على إصراره لاختياري لتمثيل فلسطين في الدورة .