وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المعلمين الديمقراطيين يعقد مجلسه العام وينتخب سكرتاريا له

نشر بتاريخ: 09/08/2010 ( آخر تحديث: 09/08/2010 الساعة: 20:35 )
رام الله -معا- عقد المجلس العام للجان المعلمين الديمقراطيين، اجتماعه أمس الأحد، في مدينة رام الله بحضور ممثلين عن كافة قطاعات التعليم من معلمين حكوميين، والمعلمين العاملين في وكالة الغوث والمدارس الخاصة، من مختلف المحافظات الشمالية.

وافتتحت إعمال الجلسة بكلمة ترحيبية، لحقها انتخاب هيئة رئاسة للمجلس تكونت من إسماعيل أبو هشهش، وجمال ياسين، ونور ذويب، التي من جانبها قدمت اللائحة الداخلية المقترحة والبرنامج العام، حيث تم اعتمادهما بإجماع بعد نقاش واسع وفضفاض شارك به كل المتواجدين، وتم إقرار الخطة السنوية المقترح العمل بها والمقدمة من قبل سكرتاريا اللجان السابقة مع الاخذ بعين الاعتبار باقي الملاحظات والمقترحات التي تقدم بها المشاركون.

وفي الختام تم انتخاب سكرتاريا جديدة للجان المعلمين الديمقراطيين، ضمت كلا من الزملاء: مجدي وراسنة، وعدنان تعامرة، ومازن صلاح الدين، وعاهد سمحان، وجمال ياسين، ومحمد عمارة، ومعتز الحاج.

وأكد المجلس على الرفض المطلق لسياسات التعيين والفصل التي تنتهج بحق المعلمين انطلاقاً من اعتبارات سياسية، مؤكدين على أهمية توفير الأمن الوظيفي للمعلم بغض النظر عن انتمائه السياسي او الفكري.

كما وتوجه المجلس بالتحية لكافة الطالبات والطلبة الناجحين في امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، متمنيين لهم دوام التقدم والنجاح.