وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز ابن باز الإسلامي يكرم المتفوقات في الثانوية العامة جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 12:29 )
الخليل-معا - اقام مركز ابن باز الخيري الاسلامي في بلدة السموع جنوب الخليل، حفلا لتكريم المتفوقات في الثانوية العامة من طالبات دور القران الكريم التابعة للمركز بحضور أمهات الطالبات والمدرسات في دار القرآن، إضافة إلى رئيس المركز الشيخ اسماعيل ربعي.

وكان المهرجان قد بدأ بعرض لمرحلة التأسيس التعليمة وطبيعة التعليم ومراحله. إضافة إلى الطرق الناجحة في التحصيل العلمي وزيادة المعرفة والثقافة ثم اختلفت وتنوعت فقرات الاحتفال حتى وصلت إلى ذروة الاحتفال فقرة التكريم للمتفوقات.

وفي كلمته، بارك الشيخ الربعي للطالبات المتفوقات، مشيداً بدور الأم المربية التي فتحت المجال لابنتها الطالبة لتكون بين المتفوقات في الثانوية العامة والمتفوقات في حفظ القرآن الكريم. وقدم لهن بعض الارشادات للتعامل في الجامعة.

الطالبة تمام حسن الرواشدة من المتفوقات قالت في كلمة نيابة عن الطالبات: "يأتي مركز ابن باز ليكرمنا في نجاحنا بالثانوية العامة ويتبع الحسنة بالحسنة بعد أن كرمنا بحفظ كتاب لله عز وجل، ورعايته لحلقات القران التي ضمتنا منذ الصغر، وما هذا التوفيق إلا من الله ثم من اهتمام إبائنا وأمهاتنا، مقدمة الشكر لمركز ابن باز على هذا الجهد في رفع المعنويات والاهتمام بالمتفوقات".

من جانبها شكرت مريم محمد والدة إحدى الطالبات المتفوقات، مركز ابن باز على هذا التكريم وهذا الاهتمام وقالت: إن مركز ابن باز يقوم مقام الأسرة في هذا الجانب، خاصة ونحن عائلات فقيرة ومحتاجة".وختاما وزعت الحلوى على الحضور وقدمت الهدايا للطالبات المتفوقات.