وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح إقليم شمال الخليل تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 14:15 )
الخليل- معا- أقامت حركة فتح إقليم شمال الخليل بمنطقة سعير يوم أمس الاثنين، حفلاً تكريمياً للطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

وحضر الحفل عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي، وعضو المجلس الثوري المحامي فهمي شلالدة، والدكتور محمد الحروب أمين سر إقليم شمال الخليل وعدد من أعضاء لجنة الإقليم، وقائد منطقة الخليل العقيد أمين فوالحة، والفنان عمار حسن، وممثلا عن تربية شمال الخليل الأستاذ محمد الفروخ والمئات من أبناء الحركة ومناصريها وذوي الطلبة الناجحين.

ورحّب امين سر حركة فتح بمنطقة سعير المحامي حربي الفروخ بالضيوف، مؤكدا من خلال كلمته ان العلم والمعرفة أهم وسائل للخلاص من الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا أمين سر إقليم شمال الخليل الدكتور محمد الحروب الطلبة الى الاستمرار في بناء المسيرة التعليمية التي تعتبر جزءاً لا يتجزأ من بناء الدولة الفلسطينية، كما وشكر المعلمين والمعلمات على كافة الجهود التي بذلوها اتجاه الطلبة.

وتحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي تحدث عن الوضع السياسي العام نتيجة حالة الانقسام وعن الوضع الداخلي لحركة فتح، وحالة الاستنهاض القوية التي تمر بها الحركة من خلال التعبئة الفكرية والتنظيمية.

محمد الفروخ ممثل التربية والتعليم في شمال الخليل، هنأ الطلبة على هذا النجاح، وأكد لهم بان هذا النجاح جاء نتيجة عمل متواصل ودؤوب ما بين الطلبة والمعلمين وذوي الطلبة، وشكر حركة فتح على هذا الحفل والاهتمام المتواصل غير منقطع النظير على مدار السنين في دعم التربية والتعليم.

والقى رئيس شعبة الهلال الاحمر الفلسطيني شريف جرادات كلمة عبر فيها عن شكره لحركة فتح لدعمها المتواصل لمسيرة التعليم ولمؤسسات بلدة سعير، وهنأ الجميع على هذا النجاح والتفوق.

وألقى كلمة الطلبة الطالب معتز فايد مثّل بها الطلبة الناجحين، شاكرا الحركة على هذا التكريم، ودعا زملائه الطلبة الناجحين بأن يستمروا على هذا الطريق.

وتخلل المهرجان فقرات فنية وغنائية قدمها المطرب عمار حسن، وفي نهاية المهرجان تم تكريم الطلبة وتوزيع الدروع على الطلبة الناجحين.