وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية تختتم 7 دورات في السباحة الحرة وتكرم المشاركين فيها

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 22:09 )
غزة - معا - اختتمت الكتلة الإسلامية صباح اليوم الثلاثاء 10/8/2010 سبعة دورات في السباحة الحرة والتي أطلقتها مع بداية صيف عام 2010 في ميناء غزة البحري وبمشاركة ما يزيد عن 150 طالب ، وذلك خلال حفل تكريم نظمته الكتلة الإسلامية اليوم على شاطئ بحر غزة .

وقد جرى في ختام الدورات عقد الكتلة الإسلامية لسباق في السباحة الحرة للمشاركين في الدورات لينال الطالب أسامة مرتجى المركز الأول فيما حصل محمد العروق على المركز الثاني بينما محمد مرتجى على المركز الثالث .

وأكد رئيس الكتلة الإسلامية الأستاذ وائل راشد أن هذه الدورات تأتى حرصا من الكتلة على إكساب الشباب الفلسطيني مهارات رياضية وثقافية وبدنية متعددة تساهم في بناء مستقبل زاهر متكامل لهم ، مشيرا إلى أن الصحة الجسدية بداية النمو الصحيح للعلم والتنمية ، مؤكدا على أن الكتلة ستبقى مستمرة في عطائها للطلاب ، مقدما شكره لكل من ساهم في إنجاح الدورات .

وأوضح حبيب الوحيدى المدرب العام للدورات أن الطلاب المشاركين في الدورات قد اجتازوها وأصبحوا متمكنين في السباحة ، مشيرا إلى أن دورات السباحة اشتملت على عدد من المهارات المنوعة والتدريبات البدنية المختلفة والتي أكسبت الطلاب القوة الجسدية والمهارة في السباحة .

وشدد الوحيدى على أن هذه الدورات جاءت لاستغلال أوقات الطلاب خلال الإجازة الصيفية بما ينفعهم ويزيد من مهاراتهم البدنية والعلمية ، موضحا أن هذه الدورات تأتى استكمالا للدورات التي أطلقها الشيخ أحمد الياسين وتخرج منها الآلاف من الطلاب .

كما وتم في ختام حفل التكريم تخريج الطلاب المشاركين في الدورات وتوزيع شهادات التقدير والهدايا عليهم .

ومن جانبهم عبر المشاركين في الدورات عن شكرهم للكتلة الإسلامية على عطائها معربين عن سعادتهم باجتياز هذه الدورات التي أكسبتهم مهارات متعددة في السباحة الحرة واللياقة البدنية .