وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجمع إسعاد الطفولة في الخليل يختتم العديد من مخيماته التخصصية

نشر بتاريخ: 10/08/2010 ( آخر تحديث: 10/08/2010 الساعة: 18:52 )
الخليل-معا- تحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي ومدير مديرية شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض ومدير مديرية وزارة الشباب والرياضة في الخليل وأعضاء المجلس البلدي وأهالي الطلبة الخريجين اختتمت في قاعة مجمع إسعاد الطفولة فعاليات المخيمات الصيفية التخصصية و التي أقامها المجمع لهذا العام.

وابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني وقدم مدير المركز محمود ابو صبيح شرحا عن المخيمات التي أقامتها مراكز البلدية لهذا الصيف وجاءت كلها تحت شعار "الخليل ارث حضاري" وتم عمل ثمانية مخيمات صيفية توزعت على المركزين وبمشاركة حوالي ألف طفل استفادوا من أنشطة وفعاليات هذه المخيمات.

وتحدث رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي مرحبا بالضيوف الكرام وعبر عن سعادته بتخريج كوكبة من أفراد الشرطي الصغير و المهندس الصغير و الصحفي الصغير وتكريم المتطوعين والذين لهم الدور الأكبر في إنجاح الفعاليات والأنشطة وقدم شرحا عن المشاريع و البرامج التي تقيمها البلدية وخاصة لقطاع الشباب والأطفال منها الصالة الرياضية وستاد الحسين بن علي وإسعاد الطفولة وافتتاح مراكز لإسعاد الطفولة في الضاحية الجنوبية وننقر. وقدم شكره الى شرطة محافظة الخليل لإقامتهم وإشرافهم على مخيم الشرطي الصغير والذي هو بمثابة صنع الرجال في الوطن وقدم تهانيه إلى جميع المشاركين والخريجين و المتطوعين.

وقدم العقيد رمضان عوض شكره إلى رئيس بلدية الخليل على الانجازات التي أقامتها بلدية الخليل وتحدث عن الدور الكبير الذي تلعبه شرطة المحافظة في الحفظ على الأمن و الأمان بدعم من سيادة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء سلا فياض ، وأثنى على الدور الكبير الذي قدمه أفراد الشرطة في تدريب الأطفال في مخيم الشرطي الصغير.

وتحدث مدير مديرية الشباب والرياضة صالح جاد الله عن البرامج و المخيمات التي أقامتها اللجنة الوطنية لهذا العام في محافظة الخليل و خاصة المخيمات المتخصصة وقدم شكره إلى رئيس بلدية الخليل خالد اعسيلي و العقيد رمضان عوض لدعمهم ودورهم الكبير في إنجاح فعاليات مخيم الشرطي الصغير.

وتحدث عن المتطوعين المتطوع عصام وزوز مركزا على أهمية العمل التطوعي في المؤسسات وخاصة روح العمل الجماعي التي تجمع المتطوعين والموظفين في مراكز البلدية مطالبا الجميع على إعطاء العمل التطوعي أهمية كبرى في المؤسسات وقدم شكره إلى جميع الحضور لدعمهم مثل هذه البرامج.

وقدم المشارك محمد احمد العطاونة كلمة المشاركين في مخيم الشرطي الصغير وندى الأشهب كلمة عن المهندس الصغير ورشا ادعيس كلمة عن الصحفي الصغير ومقدمين شكرهم إلى كل من ساهم في دعم وإنجاح هذه البرامج.

وخلال الاحتفال تم تقديم العديد من الفقرات والأفلام التي تتكلم عن المخيمات والتدريبات وتم تقديم الدروع والهدايا لجميع من اشرف وشارك وحاضر في المخيمات وكذلك الى من ساهم في إنجاح الفعاليات وخاصة الى شرطة محافظة الخليل واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مركز فوزي كعوش الهلال الأحمر جمعية الشبان المسلمين أفراد الشرطة المحاضرين وطاقم الصحفيين الذين حاضروا في برنامج الصحفي الصغير وتقديم الشهادات للمتطوعين والمشاركين في المخيمات الصيفية التخصصية.

وأفاد محمود ابو صبيح مدير المركز انه ستنطلق مطلع الأسبوع القادم المخيم الرمضاني الأول في مجمع إسعاد الطفولة حيث سيحتوي المخيم على العديد من البرامج والنشاطات الدينية والتوعية والترفيهية.